منتخب سوريا للشباب يعتذر عن كأس العرب بسبب امتحان البكالوريا

منتخب سوريا للشباب - إنترنت

كادر المنتخب اعتذر بسبب ضيق فترة التحضير في رمضان

سناك سوري – دمشق

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم بياناً أكد فيه تعذّر مشاركة المنتخب السوري للشباب في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة والتي ينظمها “الاتحاد العربي لكرة القدم”.

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد السوري عبر صفحته الرسمية على فايسبوك أنه تم إرسال كتاب للاتحاد العربي بتاريخ 4 أيار الجاري يبدي رغبته بتأجيل موعد البطولة لشهر آب وما بعد أو بحسب ما يراه الاتحاد العربي مناسباً وذلك لتعارض موعد البطولة مع امتحانات الثانوية العامة في “سوريا” لهذه الفئة من الشباب مع التماس الاعتذار عن البطولة في حال كان هناك صعوبة في التأجيل وهو ما حصل وفق الاتحاد السوري.

وبحسب البيان فقد اجتمع الكادر الإداري والفني ودرس موضوع المشاركة في البطولة بإيجابياته وسلبياته وتقرر الاعتذار نتيجة لظروف الامتحانات وضيق فترة التحضير وصعوبتها في شهر رمضان.

ونظراً لعدم وضوح البيان تواصل سناك سوري مع اتحاد كرة القدم للاستفسار عن مسألة عدم المشاركة، وأوضح مصدر في اتحاد الكرة لـ سناك سوري أن رفض الاتحاد العربي تأجيل البطولة دفع الاتحاد السوري للاعتذار عن المشاركة فيها.

يذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 17 حزيران حتى 3 تموز 2021 في “مصر” والدول المشاركة في البطولة “مصر” “السنغال” “تونس” “المغرب” “الجزائر” “العراق” “السعودية” “الإمارات” “موريتانيا” “جيبوتي” “لبنان” “اليمن” “جزر القمر” “النيجر” “طاجكستان”.

اقرأ أيضاً: مصدر باتحاد الكرة يوضّح سبب التأخر بإعلان أسماء مدربي المنتخبات 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع