منة فضالي في دمشق لاستكمال البحث عن قاتل شقيقتها 

منة فضالي - انستغرام

الممثلة المصرية تعود للعاصمة السورية لمقابلة السيد آدم

سناك سوري – دمشق

انضمت الفنانة المصرية “منة فضالي” إلى الجزء الثاني من مسلسل دراما التشويق والجريمة “مقابلة مع السيد آدم”، والتي جسدّت خلال الجزء الأول منه شخصية “نور الرحال”.

“فضالي” نشرت عبر صفحتها في “فيس بوك”، صورة لها إلى جانب الفنان “غسان مسعود”، والفنانة “فاديا خطاب”، ومؤلف ومخرج مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” “فادي سليم” في حي “باب توما” بـ”دمشق القديمة”.

وأرفقت “فضالي” الصورة بمنشور رصده “سناك سوري”.. قالت فيه: «بلشت “نور” القصه مع “آدم”، و”ريما” .. “مقابله مع السيد آدم ٢” الأستاذ العظيم غسان مسعود والأستاذة “فاديه خطاب” والصديق المخرج “فادي سليم”.. انتظرونا».

اقرأ أيضاً: بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

تؤدي “منة فضالي” شخصية “نور الرحال” التي قدمت من “مصر” إلى “سوريا” للبحث عن شقيقتها التي تكتشف أنها قُتلت ضمن ظروف غامضة وتبدأ بعدها رحلتها المليئة بالمخاطر والجرائم المتسلسلة للكشف عن الفاعل.

وبدأت مؤخراً أعمال تصوير الجزء الثاني من المسلسل، ومن المتوقع عرضه  في الموسم الرمضاني لعام 2021 ويشارك فيه عدد من الفنانين السوريين والعرب منهم “غسان مسعود”، “السدير مسعود”، “فاديا خطاب”، “رنا شميس”، “يزن خليل”، “ترف التقي”، ومن “لبنان” الفنانة “كارمن لبُّس”، و آخرون.

يشار إلى أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” دراما تدور في إطار الجريمة والملاحقة البوليسية.. يحكي قصة “آدم” طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في قضية مقتل فتاة مصرية، ليبدأ بعدها عمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون: أنا ناطرتك لأنو مابقدر عيش بلا حُب؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع