منة فضالي بفستان لافت نُقشَت عليه قصيدة هذي دمشق

منة فضالي - فيسبوك

من دمشق القديمة.. منة فضالي تردد هذي دمشق على طريقتها الخاصة

سناك سوري – دمشق

شاركت الفنانة المصرية متابعيها صوراً وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود والأبيض وكُتبَ عليه كلمات من قصيدة “هذي دمشق” للشاعر السوري الراحل “نزار قباني”.

ونشرت الفنانة “منة فضالي” الصور على صفحتها في موقع “فيسبوك”، وأرفقت الصور بمنشور رصده “سناك سوري”، قالت فيه: «لنفسك كُن محترماً»، مشيرةً إلى أن الفستان من تصميم “لوسي موسى”، ومكان التصوير في “دمشق القديمة” .

اقرأ أيضاً: منة فضالي: أصولي سورية

وكتب على الفستان كلمات من قصيدة شهيرة لـ”نزار قباني” جاء فيها، «هذي دمشقُ، وهذي الكأسُ والرّاحُ. إنّي أحبُّ، وبعـضُ الحـبِّ ذبّاحُ. أنا الدمشقيُّ لو شرّحتمُ جسدي. لسـالَ منهُ عناقيـدٌ، وتفـّاحُ».

الفنانة “منة فضالي” أعربت مؤخراً في تصريح لموقع “الفن” عن محبتها لـ”سوريا”، قائلةً:  «أحب “سوريا” كثيراً، خاصة أن لنا أصول سوريّة من ناحية جدتي، وهنا أشعر أنني بين أهلي وناسي»، معربةً عن سعادتها لوجودها في “سوريا” لتصوير مشاهدها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”.

بشار إلى أن الفنانة “منة فضالي” صورت مؤخراً مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل الجريمة “مقابلة مع السيد آدم”، و تؤدي “فضالي” شخصية “نور الرحال” التي قدمت من “مصر” إلى “سوريا” للبحث عن شقيقتها التي تكتشف أنها قُتلت ضمن ظروف غامضة وتبدأ بعدها رحلتها المليئة بالمخاطر والجرائم المتسلسلة للكشف عن الفاعل.

اقرأ أيضاً: هبة نور: مستحيل أقبل بوجود ضرة إلي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع