أخر الأخباررياضة

ملبورن تايغرز الأسترالي يجدد الثقة بالسوري وليام حداد

حداد تحت قيادة أسطورة السلة الأسترالية أندرو غيز

أعلن لاعب منتخب “سوريا” لكرة السلة “وليام حداد” عن تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي مع فريقه الأسترالي “مالبورن تايغرز”

سناك سوري – غرام زينو

وقال “حداد” في حديثه لـ سناك سوري بأنه خلال الموسم الماضي لم يحدث إنجاز يذكر في الفريق أو على الصعيد الشخصي، وذلك لأنهم خاضوا 14 مباراة فقط وتوقف الدوري بعدها بسبب جائحة كورونا، مبيناً أن الموسم الجديد يبدأ في 22 نيسان الجاري.

عن تجديد العقد قال “حداد” أن الاستعدادات بدأت منذ شهر كانون الأول 2021 وكان هناك رغبة منه ومن الفريق للتجديد، مبيناً أنه تم استدعاء اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الموسم الماضي، مع إعطاء اللاعب حرية الاختيار فيما إذا كان يريد الاستمرار مع الفريق أو الانتقال، ومن ثم يتم اختيار اللاعبين من قبل الكادر الفني خلال التمارين.

كما أبدى “حداد” رغبته القوية بالاستمرار وذلك لأن المدرب الجديد “أندرو غيز” يعتبر أسطورة كرة السلة الأسترالية وفق وصفه، مبيناً أن الاستفادة من خبرته بكل المجالات هو شيء مهم جداً، مضيفاً أن “مالبورن تايغرز” من أعرق الاندية في “استراليا” ما اعتبره “حداد” أنه شيء يصب بصالحه في كافة المجالات.

وكان “حداد” قد نشر عبر حسابه الرسمي على فايسبوك إعلان تجديد عقده مع “ملبورن تايغرز” لموسم آخر، وذلك بعد أن خاض موسماً معه العام الماضي لأول مرة، حيث كتب «سنة جديدة و تحدي جديد».

وينشط ” مالبورن تايغرز” في الدوري الاسترالي الرديف الأول “NBL1” ويلعب تحت قيادة مدربه الأسترالي “أندرو غيز” الذي سبق وأن حقق على بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين “NBA”.

يذكر أن “حداد” يبلغ من العمر 35 عاماً وبدأ مسيرته في نادي “الحرية” وتنقّل في عدة فرق محلية قبل الوصول إلى “أستراليا” كما لعب في صفوف المنتخب السوري للرجال.

اقرأ أيضاً: وليام حداد: تعلمت الكثير بالدوري الأسترالي وجاهز لتمثيل منتخب سوريا 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى