مقطع محذوف من مسلسل على صفيح ساخن يثير الجدل

بوستر مسلسل على صفيح ساخن

شاهدوا المقطع المحذوف من مسلسل على صفيح ساخن

سناك سوري – متابعات

نشرت شركة “غولدن لاين” للإنتاج والتوزيع الفني، والمنتجة لمسلسل “على صفيح ساخن” مقطعاً محذوفاً من المسلسل، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2021، والذي أثار جدلاً بين متابعي السوشال ميديا.

المقطع المصور الذي نشرته الشركة عبر “فيسبوك”، ظهر فيه “الأغا” الذي يجسد دوره الفنان “عبد الفتاح المزين”، وهو يعاقب أحد العاملين لديه بطريقة وصفت بغير اللائقة، وذلك بعد أن جعل عدد من الأطفـال العاملين لديه يقومون بقضاء حاجتهم على “الخفاش” الذي يجسد دوره الفنان “عبد الرحمن قويدر”.

اقرأ أيضاً: الوسط الفني ينعى رحيل أحمد منصور عن عُمر 80 عاماً

خلال المشهد طلب “الآغا” من مساعده البريم الذي يجسد دوره الفنان “معن عبد الحق” بتنفيذ العقوبة، حيث ظهر الأخير سعيداً بذلك.

المقطع الذي حذفته عدد من القنوات الفضائية وفق ما أعلنت الشركة المنتجة أثار جدلاً بين متابعي مواقع التواصل، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض للمشهد، حيث اعتبر البعض أنه من الأفضل لو تم حذف المقطع، وعدم عرضه لاسيما أنه يحرض على القسوة، والسادية.

فيما رأى متابعون آخرون أن ما حدث في المشهد ضرورة درامية، ولم تكن هناك غايات سوى إيصال صورة حقيقية للمشاهدين عن الواقع المعاش بحسب أحدث المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” بطولة كل من الفنانين “باسم ياخور”، و”سلوم حداد”، والفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”، وآخرون، ومن تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف سبيعي”.

اقرأ أيضاً: إشادة بمسلسل على صفيح ساخن.. أفكار لم يقترب منها أحد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع