رياضة

مع اقتراب التصفيات .. الإصابة تبعِد 4 أساسيين عن المنتخب السوري

السومة ينضم لقائمة المصابين ويخرج من خيارات محروس

سناك سوري – متابعات

أعلن نادي “الأهلي” السعودي أن لاعبه السوري “عمر السومة” سيحتاج 4 أسابيع من العلاج والتأهيل بعد الإصابة التي تعرّض لها في المباراة أمام “الحزم” السعودي قبل أيام.

وأوضحت صفحة النادي الرسمية أن “السومة” أصيب بتمزق من الدرجة الثانية، بعد فترة وجيزة من شفائه من إصابة تمدد العضلة الفخذية من الدرجة الأولى.

وتأكّد بذلك غياب “السومة” عن المنتخب السوري في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث سيواجه المنتخب السوري نظيره الإيراني يوم 2 أيلول والإماراتي في السابع من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاً: عمار عوض: تأهل المنتخب لكأس العالم لا يعني أن العمل صحيح 

وبإصابة “السومة” يكون المنتخب خسر 4 لاعبين أساسيين في تشكيلته خلال المرحلة المقبلة، حيث تعرض الظهير “حسين الجويد” للإصابة قبل حوالي الشهر، وتعرض المدافع “أحمد الصالح” أيضاً قبل شهر تقريباً للإصابة في الركبة اليمنى علماً أنه كان يتعافى من إصابة أخرى سابقة كانت ستحتاج لعمل جراحي.

أما “مارديك مارديكيان” فكان أيضاً قد أصيب قبل نحو شهر وقال مدرب المنتخب “نزار محروس” في تصريح لبرنامج “الكابتن” أن إصابة “مارديكيان” تحتاج نحو 4 أسابيع من العلاج، فيما غاب اسم اللاعب عن القائمة المستدعاة للمعسكر التحضيري في “قطر” ولخوض الجولة القادمة من التصفيات.

يذكر أن المنتخب سيسافر خلال الأسبوع الجاري إلى “قطر” لخوض معسكر خارجي يتخلله مباراة ودية مع منتخب “الجزائر” يوم الخميس 26 آب الجاري تحضيراً لاستئناف المنافسات المونديالية.

اقرأ أيضاً: نزار محروس: سيتم استدعاء اللاعب محمد عثمان 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى