معلول يقلب تشكيلة المنتخب السوري بـ 9 تغييرات

منتخب سوريا لكرة القدم - الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على فايسبوك

معلول يبدأ بـ مارديكيان ويبقي المواس احتياطياً

سناك سوري – دمشق

يلتقي المنتخب السوري اليوم بمنتخب “غوام” في ملعب “الشارقة” عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت “دمشق” ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تشكيلة المنتخب التي اعتمدها المدرب التونسي “نبيل معلول” اليوم أمام منتخب “غوام” حيث اختار “معلول” في حراسة المرمى “طه موسى” بدلاً من “ابراهيم عالمة” الذي لن يشارك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وفي خط الدفاع يبدأ “معلول” اللقاء بـ”ثائر كروما” و”فارس أرناؤوط” اللذين كانا أساسيين في المباراة الماضية، لكنه أضاف إليهم “يوسف محمد”.

في خط الوسط اعتمد “معلول” على لاعبين مختلفين عن اللاعبين الأساسيين في مباراة “المالديف”، حيث اختار “سيمون أمين” و”كامل حميشة” في الارتكاز و”يوسف الحموي” و”خالد كردغلي” بمهام الظهيرين المتقدمين، وكصانعي ألعاب سيشرك “محمد ريحانية”، على أن يلعب “ورد السلامة” وراء المهاجم “مارديك مارديكيان” الذي يشارك كرأس حربة، علماً أنه دخل في مباراة “المالديف” كبديل، فيما يغيب “محمود المواس” عن التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم.

وباستثناء “كروما” و”أرناؤوط” فإن “معلول” يبدأ بـ 9 لاعبين مختلفين عن التشكيلة الأساسية لمباراة “المالديف”، وسبق لـ “معلول” أن قال في تصريحات صحفية لاتحاد الكرة أنه سيعتمد في كل لقاء تشكيلة لإراحة اللاعبين مشيراً إلى أن اللاعب السوري لا يستطيع أن يخوض مباراتين متتاليتين في وقت قصير على حد قوله.

اقرأ أيضاً: البحر والسلامة إلى الإمارات للالتحاق بالمنتخب السوري 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع