معتصم النهار: في ناس بتخلي الواحد يقرف من الشهرة

معتصم النهار - فيسبوك

النهار: مقارنتي بباسل خياط وقصي خولي لا تزعجني

سناك سوري – متابعات

قال الممثل السوري “معتصم النهار” أنه يمتلك ثقة عالية بنفسه لكنه لا يرى نفسه وسيماً كما يراه الآخرون، معتبراً أن هناك أكثر من 5 أو 7 نجوم في الدراما أجمل وأوسم منه.

واعتبر “النهار” خلال ظهوره ببرنامج “بصراحة” مع الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” أن السوشل ميديا أصبحت مكاناً لكل من هب ودب، مضيفاً أنه ليس ضد حرية تعبير الناس في حال لم تتجاوز حدود الأدب.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

عن انتقاد بعض المتابعين صورة قديمة له، قال “النهار”: «أنا أحب تلك الصورة كثيراً فهي تذكرني ببداياتي وأول الطريق، وعندما نشروا تلك الصورة أحببت بدوري أن أنشرها عبر صفحاتي»، مضيفاً أنه «يحب تلك الفترة عندما كان عمره 16 عاماً لأنها كانت خالية من الهموم والمشاكل والمسؤوليات».

وعن اشتراكه بالعديد من الأعمال الفنية، أوضح “النهار” أن الموضوع كان خارج عن إرادته، مرجعاً السبب إلى انتشار فيروس كورونا الذي لخبط الحسابات كلها، مضيفاً بالقول: «يمكن في عالم ظبطت حساباتها بكورونا، بس بالنسبة إلي الحسابات الزمنية والالتزامات مع المحطات كلها تكركبت».

مؤكداً أنه لم يكن لديه الرغبة بالظهور بالعديد من تلك الأعمال، كاشفاً عن رغبته بأخذ استراحة لمدة عام أو عامين بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “خرزة زرقة”، وذلك لحاجته إلى فترة يكون بعيداً فيها عن الفن والوسط الإعلامي وأن يحظى بوقت خاص مع نفسه ومع عائلته.

وأجاب “النهار” لدى سؤاله أين يجد نفسه بعد خمس سنوات، قائلاً: «بتمنى شوف حالي بالمكان اللي أنا بحبو واللي بدي ياه.. بشوف حالي عم أعمل فيلم سينمائي مع مخرج مميز جداً».

اقرأ أيضاً: نادين نجيم مع معتصم النهار بعد الانفصال عن تيم حسن

أما عن رأيه بالشهرة، أشار إلى أنه يُحب الشهرة لكنه اعتبرها مزعجة، قائلاً: «في ناس بتخلي الواحد يقرف من الشهرة»، مبيناً أن «الشهرة الحقيقية يكتشفها الفنان عبر الناس في الشارع وليس العالم الافتراضي في السوشال ميديا»، مؤكداً أن «مقارنته بفنانين مثل “قصي خولي” و”باسل خياط” لاتزعجه أبداً لأن هذه المقارنة تكون مع أشخاص ناجحين».

وكشف “معتصم النهار” أنه عانى من مشكلة صحية عندما كان صغيراً بالسن، وتعالج منها ثم عادت المشكلة ذاتها في المراهقة وبعد قبل نحو 6 أو 7 سنوات، موضحاً أن المشكلة كانت عبارة عن فيروس يصيب الكبد، مشيراً إلى أنه تمكن من السيطرة على هذا المرض من خلال الالتزام بالعلاج والحمية الغذائية والرياضة وتناول الأغذية الصحية والاهتمام بالحالة النفسية.

يشار إلى أن الفنان “معتصم النهار” شارك في عدة أعمال مشتركة منها مسلسل “خمسة ونص” والمسلسل الإماراتي “المنصة” والمسلسل المصري “أسود فاتح” إلى جانب الفنانة اللبنانية “هيفا وهبي” والمسلسل السوري اللبناني “خرزة زرقة” إلى جانب اللبنانية “رولا بقسماتي”، بالإضافة إلى المسلسل السوري اللبناني DNA إلى جانب الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: تعرضتُ لإطلاق نار في وجهي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع