معتصم النهار: الجمهور العربي دعمني والسوري شتمني

معتصم النهار - فيسبوك

النهار يشتكي من الشتائم: أغلبها تصلني من السوريين

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان “معتصم النهار”، أنه لا ينزعج من التعليقات السلبية التي تطاله من بعض الأشخاص، وذلك لأنه مدرك لاختلاف مزاج الناس، لكن ما يزعجه أن أغلب الشتائم التي تصله هي من السوريين في الوقت الذي يدعمه فيه الجمهور العربي.

“معتصم النهار” قال لإذاعة “شام إف إم” المحلية: أنه «يعرف كيف يفكر بعض الناس في بلده، لذلك يفهم المقصود من تعليقاتهم ولا يزعجونه»، مضيفاً أن ما يزعجه من التعليقات السلبية هو أن أغلبها من السوريين، إضافة لاحتوائها على الشتائم الخطيرة.

اقرأ أيضاً: شادي جميل: حاربني أشخاص حقودون لا يتمنون النجاح لأحد

“النهار” أوضح أن تلك التعليقات، والشتائم تفاجئ جمهوره وجعلته يستنكر ذلك، موضحاً إلى أنه حتى لو كان على خطأ، يجب عليهم أن يدعموه ويشرحوا له وجهات نظرهم ومشاكلهم معه، وذلك لأنه سيستمع لهم حتماً.

وتابع “معتصم النهار” أن هناك الكثير من الفنانين الذين يتعرضون للانتقادات والهجوم الشرس، معتبراً أن مواقع التواصل سمحت للناس من كافة المستويات بالتعليق، منوهاً بأن الذين يكتبون التعليقات السلبية معظمهم أطفال ومراهقون وبينهم كبار أيضاً لكن يفتقرون للثقافة المجتمعية على حد قوله

يشار إلى أن “معتصم النهار” شارك مؤخراً بأعمال درامية منها مسلسل “المنصة” في جزئه الثاني مع فنانين منهم “باسم ياخور”، و”منى واصف”، و”سلوم حداد”، وبمسلسل “خرزة زرقا”، إلى جانب الفنانة اللبنانية “رولا بقسماتي”، و”أسود فاتح” إلى جانب الفنانة اللبنانية “هيفا وهبي”.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي.. كسرت التابوهات المحرمة وقدّمت الواقع بجرأة مخيفة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع