معتز جمران: صمود الشعب السوري حوّل الحصار إلى انتصار

محافظ ريف دمشق معتز أبو النصر جمران

محافظ “ريف دمشق”: “سوريا” بدأت تنفض غبار الخرب عنها لتبدأ مرحلة النمو والإعمار

سناك سوري-متابعات

قال محافظ “ريف دمشق”، “معتز جمران”، إن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها، تأكيد على أن “سوريا” انتصرت، ويحمل رسالة للعالم أجمع، مفادها أن “سوريا” بلد الديمقراطية والتعددية السياسية، وأن صمود شعبها حول الحصار إلى انتصار.

وأضاف المحافظ في تصريحات نقلتها الوطن المحلية اليوم الإثنين، أن الإقبال الكبير على الانتخابات في الخارج أذهل العالم، والإقبال في الداخل سيكون أكثر إذهالاً، وهو ما يؤكد أن “سوريا” بدأت تنفض غبار الخرب عنها لتبدأ مرحلة النمو والإعمار.

اقرأ أيضاً: البعث عن المفتي: المشاركة بالانتخابات واجب شرعي

“جمران” اعتبر أن الفعاليات الجماهيرية والشعبية احتفالاً بالانتخابات على امتداد المحافظة، تعبر عن محبة المواطنين لبلدهم، لافتاً أن «المحافظة تعيش حالة وطنية مميزة وتشهد فعاليات متنوعة معبرة عن الحالة الوطنية».

وأكد جهوزية المحافظة لإجراء الانتخابات، يوم الأربعاء القادم، وإنهاء الاستعدادات والإجراءات كافة، حيث تم تجهيز نحو 2000 مركز انتخابي، مضيفاً أن أعضاء ورؤساء اللجان الانتخابية انتهوا يوم السبت من أداء اليمين القانونية، لافتاً أنه تم توجيه رؤساء البلديات لتأمين نقل ووصول ذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى والمسنين إلى المراكز الانتخابية بيسر وسهولة.

اقرأ أيضاً: قاسم: تزامن الانتخابات مع موسم الحصاد دليل على حصاد الخير

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع