مطلوب خطير بقبضة العدالة في “حماة”

المجرم مسبع الكارات مطلوب بجرائم قتل وسرقة وخطف وسلب

سناك سوري – متابعات

بعد أن سبّع الكارات وارتكب ما يمكن له أن يرتكبه من جرائم قتل وسرقة وسلب وخطف على الطرقات العامة تمكّن عناصر  فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على أخطر مجرم مطلوب في محافظة “حماة”.

عناصر الفرع الذين رصدوا الطرقات تمكنوا من خلال كمين وُصِف بالمحكم لكنه متأخر قليلاً بفارق كم جريمة قتل وسرقة وسلب ونهب وترويع المواطنين و وضعوا المجرم الخطير في السجن وأحالوه إلى المحكمة العسكرية الميدانية لينال جزاءه.

المطلوب الذي لم تذكر صحيفة الفداء المحلية اسمه الكامل واكتفت بالرمز “أ س” حرصاً على عدم إيذاء مشاعره النبيلة شكّل عصابة أشرار  تساعده في عملياته وجرائمه الخطيرة التي روعت المواطنين ونكلت بأبنائهم .

المجرم الخطير اعترف بعد إلقاء القبض عليه بما نسب إليه من جرائم  والتي كان يقوم  بالبعض منها بقصد الحصول على فدية حيث تمت إحالته إلى المحكمة الميدانية العسكرية لينال عقابه اللازم في حين ماتزال عمليات البحث عن باقي أفراد العصابة جارية لحين إلقاء الإمساك بهم.

خبر إلقاء القبض على المجرم الخطير لم يتضمن تطمينات لأهالي المختطفين والمقتولين أو الأشخاص الذين تم سرقتهم وسلبهم أرزاقهم تحت تهديد السلاح عن إمكانية عودة ماتم سلبه منهم أو  مصير قتلاهم ومفقوديهم، لكنه يبث القليل من الطمأنينة والأمل بإمكانية الوصول إلى نتائج جيدة قريباً.

يشار إلى أن حالة الفلتان الأمني وانتشار السلاح العشوائي بين المواطنين التي سادت البلاد خلال سنوات الحرب أدت إلى الكثير من جرائم القتل والخطف والتي لم تتمكن الجهات المختصة وضع الحدود اللازمة لها حتى اليوم.

اقرأ أيضاً: “سوريا” خطفا ابن عمهما وقتلاه بقصد الحصول على فدية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع