مصطفى الخاني يهاجم المؤسسة العامة للسينما ويصفها بالمزرعة

مصطفى الخاني - فيسبوك

مصطفى الخاني لإدارة المؤسسة العامة للسينما: استحوا

سناك سوري – دمشق

هاجم الفنان “مصطفى الخاني” “المؤسسة العامة للسينما” ووصفها بـ”المزرعة”، عقب إقامة حفل افتتاح ومن ثم “أسبوع السينما الأرجنتينية” في “دار الأوبرا” في “دمشق”.

الفنان “الخاني” نشر عبر “فيسبوك”، صورة من “دار الأوبرا” ويبدو فيها الحضور قليل جداً، وعلق على ذلك: «شكرا للسفارة الأرجنتينية على إقامة حفل افتتاح ومن ثم ( أسبوع السينما الأرجنتينية ) في “دار الأوبرا” في “دمشق”».

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

وأضاف “الخاني”: «شكرا للمزرعة العامة للسينما على جهودكم الجبارة والعظيمة والملفتة، والاستثنائية… الصورة من الفعالية المقامة»، مختتماً بكلمة “استحوا”.

يبدو أن “المؤسسة العامة للسينما” لم توجه دعوات لحضور الافتتاح وأسبوع السينما الأرجنتينية، بحسب ما أشار إليه “الخاني” في رد على سؤال لمتابعة، قالت فيه: «فعالية بدون مدعوين؟».. ليرد “الخاني”، قائلاً: «هكذا تُفضل إدارة المؤسسة العامة للسينما».

وكانت صفحة رئاسة الجمهورية عبر “فيسبوك” أعلنت في نيسان الماضي، أن الرئيس “بشار الأسد” تقبّل أوراق اعتماد “سباستيان زافالا” سفيراً لـ”الأرجنتين” في “سوريا”.. حيث أغلقت “السفارة الأرجنتينية” في “دمشق” عام 2012 ونُقلت مؤقتاً إلى العاصمة اللبنانية “بيروت” بسبب ظروف الحرب.

اقرأ أيضاً: نجوم سوريون شاركوا بأفلام ومسلسلات عالمية.. تعرفوا عليهم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع