مصطفى الخاني يشارك بحملة لتعويض خسائر الحرائق

مصطفى الخاني - فيسبوك

كيف ساهم الخاني بمبادرة مجد 2020؟

سناك سوري – متابعات

شارك الفنان “مصطفى الخاني” بمبادرة إنسانية بيئية ضمن حملة 2020 لزراعة مليون شجرة في “سوريا” التي أطلقها فريق “مجد 2020” التطوعي لتعويض ما خسرته البيئة السورية من الحرائق التي طالت الأراضي الزراعية العام الماضي.

الفنان “مصطفى الخاني” شارك عبر صفحته في “فيسبوك” منشوراً لصفحة “فريق مجد 2020” يظهر فيه أثناء زراعته شجيرة صغيرة، في مساهمة منه بالحملة كجزء من المسؤولية الاجتماعية للفنانين والشخصيات العامة ودورهم في التأثير الإيجابي على الجمهور.

اقرأ أيضاً: مصطفى الخاني يسأل الوزراء: ماذا تفعلون بسوريا؟

المنشور أرفق بتعليق من “فريق مجد 2020” توجهوا من خلاله بالشكر للفنان “الخاني” على مشاركته بالحملة، بالقول: «الراقي، والمحب، والإنساني “مصطفى الخاني” “فريق مجد ٢٠٢٠” بيتشكرك للطفك بمشاركته بأنبل رسالة بيئية، وإنسانية».

“الخاني” توجه أيضاً بالشكر لـ”فريق مجد 2020″ على عمله في زراعة الأراضي مجدداً واكتسائها باللون الأخضر، قائلاً في تعليق: «شكراً لجهودكم الكبيرة».

ويعد الفنانون الذين وصلوا إلى النجومية ولديهم عدد كبير من المعجبين والمحبين من الشخصيات المؤثرة في المجتمع، مما يزيد من مسؤوليتهم تجاه قضايا مجتمعهم الإنسانية، والاجتماعية كالجوانب الصحية والبيئية وتأثيرهم بشكل إيجابي على الجمهور كتشجيعهم على المشاركة بمبادرات مماثلة تهم المجتمع.

اقرأ أيضاً: كم تقاضت أصالة نصري بعد حضورها حفل زفاف جيسيكا عازار؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع