أخر الأخبارفن

مصطفى الآغا يدعو لدعم مبادرة “أنتو بالقلب” لصالح الأطفال بالمناطق المنكوبة

بالأغاني والمبادرات.. فنانو سوريا يستمرون بدعم متضرري الزلزال

طالب الإعلامي “مصطفى الآغا” بدعم مبادرة “انتو بالقلب”، والتي أعلن عنها الفنان “محمود نصر” سفير النوايا الحسنة. من خلال جمعية قرى الأطفال “sos”، والتي سيعود ريعها لرعاية الأطفال في المناطق المنكوبة.

سناك سوري – متابعات

بدورها لم تقف الفنانة “شكران مرتجى” عن المشاركة بجمع وإيصال التبرعات للمتضررين في كل المناطق، لتشارك ببث مباشر. أطلقته قناة “سما” لمدة ساعتين كوسيلة أخرى لجمعها.

وبعيداً عن المساعدت العينية وإيصالها، وخلال 24 ساعة، وصلت مشاهدات أغنية “ناصيف زيتون”، “دنيا من السواد”، إلى حوالي .350 ألف مشاهدة على “يوتيوب”، والتي أطلقها لصالح متضرري الزلزال، عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:مصطفى الخاني: بعض العوائل ترفض الخروج من مراكز الإيواء لتوفر مقومات الحياة فيها

وإثر ذلك وبعد إطلاقه مبادرته الفردية “أهلنا الخاصة”، ظهر “باسم ياخور” في لقاء عبر قناة “سكاي نيوز العربية”. تحدث خلاله عن الكارثة التي تمر بالبلاد، بعد أكثر من 10 أعوام حرب، دُمرت خلالها بناها التحتية وما تعانيه من نقص حاد بالأجهزة الطبية والمعدات اللازمة لعلاج الناس.

وبناءً على ما رآه خلال جولته الميدانية واستماعه لأحوال الناس، طالب “ياخور” كل من يرغب بالمساعدة أن يعطي الأهمية لهذه النقطة. لعلاج الناس التي قد تنتظر أشهر لتحصل على دور. والتوجه الآن للتفكير بحلول مستدامة بإيجاد منازل بديلة وأعمال لمن فقد كل شيء بالزلزال.

لتستمر مساعي الشعب السوري بكل أطيافه، من خلال المبادرات المتنوعة، لتأمين مستلزمات العيل المتضررة من الزلزال، الذي ضرب البلاد يوم 6 شهر “شباط” الحالي. ووصل عدد ضحاياه لأكثر من 5 آلاف شخص في محافظات إدلب وحلب واللاذقية وحماة. ونحو 7000 إصابة.

اقرأ أيضاً:روعة السعدي وعباس النوري في تحدي الـ 72 ساعة

زر الذهاب إلى الأعلى