رياضة

طارق زيني حاضراً في احتفالات تشرين بالتأهل في كأس الملك سلمان

جماهير تشرين تستحضر الريّس الراحل .. فوز يليق بالإهداء لروح طارق زيني

لم يكن ينقص فرحة جماهير “تشرين” السوري أمس بالتأهل ضمن كأس الملك سلمان للأندية العربية، سوى وجود رئيس النادي الراحل “طارق زيني” الذي استحضره كثيرون في هذه المناسبة.

سناك سبورت – غرام زينو

بعد تغلب “تشرين” أمس على “المريخ” السوداني في إياب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية. بدأت الجماهير التشرينية والسورية بالتهاني والمباركات والاحتفالات لتأهل ممثل “سوريا” في البطولة إلى الدور الثاني. لكن بعضهم لم ينسوا الراحل “طارق زيني” في احتفالاتهم.

حيث رأى قسم كبير من مشجعي الكرة التشرينية بأن لـ “زيني” الذي كان ملقباً بـ “الريّس” البصمة الأكبر والدور الكبير بوصول الفريق إلى هذا المكان. وقدرته على تحقيق إنجاز خارجي رغم الظروف السيئة التي يمرّ بها النادي.

وقال “نادر” «لا تنسوا الريس من أفراحكن». فيما كان آخرون يهدون فوز “البحارة” أمس لروح “زيني”. حيث قال “إياد” «تشرين السوري وفياً لإرث طارق زيني». بدوره رأى الإعلامي السوري “نزار مقداد” بأن هذا الفوز يليق بأن يكون إهداءً لروح رئيس النادي السابق.

اقرأ أيضاً: هزّت وفاته الشارع الرياضي .. مسيرة طارق زيني حافلة بالانتصارات

أما الإعلامي “أيهم جعفر” فقال «إلى روح الراحل الاستثنائي طارق زيني». وكان لافتاً ظهور أبناء “زيني” “عدنان” و”علي” في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهم يشجعون “تشرين” بحماس كبير منتظرين صافرة النهاية لتعلن تأهل “البحارة” للدور الثاني.

رئيس نادي “تشرين” سابقاً “طارق زيني” حقق مع النادي بطولة الدوري السوري لثلاثة مواسم متتالية. وشهد فريق كرة القدم في عهده تطوراً ملحوظاً ونجاحاً كبيراً على الصعيد المحلي. جعله حاضراً بين الأندية العربية والآسيوية في البطولات. لكنه لم يستطع تحقيق إنجاز خارجي خلال المشاركتين على عهد “زيني” في كأس الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن الرئيس السابق لـ”تشرين” “طارق زيني” توفي يوم 1 أيلول 2022. إثر حادث سير أليم على طريق “دمشق-حمص” قبل شهر من وصوله لميلاده الأربعين. وقد كان لوفاته المفاجئة أثر مؤلم في الشارع الرياضي السوري عموماً. وناديه “تشرين” خصوصاً.

اقرأ أيضاً: بعد تأهله في كأس الملك سلمان.. الأندية السورية تشارك تشرين فرحته

طارق زيني، تشرين طارق زيني، تشرين طارق زيني، تشرين

طارق زيني، تشرين

زر الذهاب إلى الأعلى