أخر الأخباررياضة

مصادر: انتهاء عقد محمود البحر مع الرفاع البحريني

ما هي وجهة مهاجم منتخب سوريا القادمة؟

انتهى عقد مهاجم منتخب “سوريا” “محمود البحر” مع نادي “الرفاع” البحريني، باتفاق مع إدارة النادي على إنهاء العقد المبرم بينهما بالتراضي.

سناك سوري – متابعات

وقال الإعلامي “مصطفى ليلى” المقرب من “البحر” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق مع المهاجم السوري لإنهاء العقد بالتراضي، مبيناً أن سبب ذلك هو رغبة الطرفين.

كما أشار “ليلى” إلى أن تعرض “البحر” للإصابة ستمنعه من العودة للملاعب حتى نهاية الدوري البحريني، الذي ينتهي الشهر المقبل، لافتاً إلى أن قيمة الشرط الجزائي التي موجودة بعقد اللاعب والتي تبلغ قيمتها 35 ألف دولار تسقط بالتراضي بين الطرفين.

يذكر أنه في 9 آذار الجاري ظهرت شائعات تفيد بعودة “البحر” إلى نادي جبلة لينفي “ليلى” ذلك، قائلاً أن اللاعب مستمر مع فريقة حتى نهاية عقده في 30 أيار 2022 بعد نهاية دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي، ولم يتم الكشف عن وجهة “البحر” المقبلة.

وكان المهاجم السوري انتقل إلى النادي البحريني في 29 حزيران الماضي، بعد أن خاض موسماً مع نادي “جبلة” حقق خلاله كأس الجمهورية ولقب هداف الدوري السوري، وأحرز لقب كأس السوبر “بابكو” مع فريقه ليكون أول لقب له بعد انتقاله للنادي البحريني.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة الأنباء عن عودة محمود البحر لفريق جبلة؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى