الرئيسيةرياضة

اتحاد الكرة يسمح للجماهير بحضور نهائي كأس الجمهورية في ملعب تشرين

لأول مرة منذ الزلزال .. حضور جماهيري في مباراة تشرين والوحدة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن سماحه للجماهير بحضور المباراة النهائية في كأس الجمهورية بين “تشرين” و”الوحدة” يوم الاثنين القادم على ملعب مدينة “تشرين” بـ”دمشق”.

سناك سبورت-متابعات

ونشر اتحاد كرة القدم اليوم عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك تعميماً يعلن فيه عن مزاد علني بقصد تعهيد المباراة النهائية لكأس الجمهورية لموسم 2023/2022.

النهائي الذي يجمع “تشرين” و”الوحدة” في ختام الموسم الكروي الحالي. سيقدّم إضافة معنوية للاعبين وفرصة للجماهير من أجل مساندة فريقها. الأمر الذي غاب عن كافة أدوار البطولة والتي لعبت بنظام خروج المغلوب بمواجهة واحدة في أرض حيادية. وألغي نظام الذهاب والإياب الذي كان معتمداً في السابق نظراً لتوقف الدوري بعد زلزال 6 شباط.

وكان تقرير سلامة الملاعب الذي نشرته صفحة الاتحاد الرياضي العام الرسمية على الفيسبوك في أيار الماضي. ذكر أن كلاً من ملعب “الجلاء” بدمشق و”الحمدانية” بحلب ومدينة “الباسل”. بحماة و منشأة “الباسل” بحمص واستاد “الباسل” باللاذقية بالإضافة لملعب “البعث” بجبلة. غير صالحين لاستقبال الجماهير حرصاً على السلامة العامة على حد تعبير اللجنة.

ولم يتطرق تقرير اللجنة إلى ملعب مدينة “تشرين” الرياضية بدمشق. ما يعني أن تواجد الجمهور على المدرجات سيكون آمناً.

لكن اللجنة حينها لم تحدد المدة الزمنية اللازمة لعودة الجماهير إلى الملاعب. ولم تضع جدولاً زمنياً واضحاً لإتمام عملية الإصلاح. معتبرةً أن عملية الانتهاء من الإصلاحات تعتمد حسن وسرعة تنفيذ توصياتها

زر الذهاب إلى الأعلى