أخر الأخبارالرئيسيةسناك ساخر

مسؤول روسي الجو متوتر في سوريا !

سناك سوري متابعات

استخدمت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء مصطلح “المسلحين” خلال حديثها عن موعد خروج القوات الجوية الفضائية الروسية من سوريا.
وقالت الوكالة نقلاً عن رئيس لجنة الاتحاد البرلماني الروسي لشؤون الدفاع والأمن “فيكتور بونداريوف” إن الحديث عن سحب القوات الجوية الفضائية الروسية من سوريا قبل هزيمة “المسلحين” بشكل نهائي سابق لأوانه.
وعاد “بونداريوف” ليقول إن ظاهرة الإرهاب ماتزال قائمة في سوريا وخارجها وأن الجو سيظل متوتراً في سوريا لبعض الوقت (طيب دخلوه للجو باتفاقية خفض التوتر واختصروه للوقت).

اقرأ أيضاً:مسؤول روسي مذهول في سوريا !!
وتابع لايجب إضعاف نظام الحماية طالما المسلحين لم يهزموا تماماً في سوريا، (بدك تحدد مين هنن المسلحين وشو تعريفك للإرهابيين وما المقصود بالهزيمة لأن نحنا السوريين دقيقين ومنحاسب عالكلمة).
روسيا وإن غادرت قواتها الفضائية فإنها ستترك للسوريين ذكرى منها “مركز المصالحة الروسي في جميميم” وإلى جانبه قاعدة الصواريخ “إس 400”. موقع سناك سوري.

وكانت روسيا قبل أعلنت عن تحفيض قواتها في سوريا قبل نهاية العام الجاري، وقد ترافق هذا النبأ مع تعليقات لناشطين تمنوا أن تتبعها كل القوات الأجنبية وتبقى سوريا للسوريين فقط دون أي وجود أجنبي.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً:مسؤول روسي: قرار واشنطن حول سوريا “وقح”


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى