أخر الأخبارفن

مرح وشباب متألق.. منى واصف تفاجئ جمهورها بإطلالة صيفية

منى واصف تقضي إجازتها الصيفية مع دانا جبر ومصطفى الخاني

سناك سوري – متابعات

ظهرت الفنانة “منى واصف” في صورة مفاجئة ، تجمعها بابنة شقيقتها الفنانة “دانا جبر”، والممثل “مصطفى الخاني”، في إطلالة طريفة طغت عليها روح الشباب وألقه، الأمر الذي أثار أعجاب متابعي مواقع التواصل.

الظهور الأخير لـ”منى واصف” جاء بعد غياب طويل فاجأ المتابعين وظهرت عبر صور نشرها “مصطفى الخاني” عبر “انستغرام”، وعلّق عليها قائلاً: «مع سِت الكل الغالية منى واصف… ودانا جبر».

اقرأ أيضاً: منى واصف: كنت أحلم أن أكون فراشة

الفنانة “واصف” بدت في الصورة بإطلالة عفوية جميلة، حيث ارتدت ملابس صيفية أشبه كما تكون أمام حمام سباحة تقضي إجازتها الصيفية هناك برفقتهما، حيث عبر المتابعون عن إعجابهم بها واحتفاظها بروحها المرحة مع التقدم بالسن.

الفنانة “منى واصف” التي تبلغ من العمر 79 عاماً اقتصرت أدوارها خلال السنوات الخمسة الماضية على المشاركة بمسلسلات “علاقات خاصة”، “غداً ملتقي”، “بيت الشهبندر”، “العراب – نادي الشرق”، وتحديداً قدمت هذه الأعمال عام 2015.

في عام 2016 شاركت بـ”سمرا”، “مدرسة الحب”، “ياريت”، “جريمة شغف”، “العراب – تحت الحزام”، أما في 2017 شاركت بـ”شوق”، “مذكرات عشيقة سابقة”، “الهيبة – الجزء الأول”، “الغريب”، “شبابيك”، وفي 2018 قدمت عمل واحد “الهيبة 2 – العودة”.

وقدمت  4 أعمال درامية في 2018 وهي “عن الهوى والجوى”، “الحلاج”، “الهيبة 3 – الحصاد”، “ممالك النار”، وفي عام 2020 استكملت دورها في “الهيبة 4 – الرد”،  وبـ2021 شاركت بالجزء الثاني من مسلسل “المنصة”، ومن المقرر أن تشارك في الجزء الأخير من سلسلة “الهيبة” بعنوان “الهيبة – جبل”.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار تختار تيم حسن عريساً لشقيقتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى