مراسلات بين ماهر زياد شعبو وبايرن ميونخ

ماهر شعبو - الصفحة الرسمية للاعب على فايسبوك

ماهو مصير ماهر شعبو مع بايرن ميونخ؟

سناك سوري – غرام زينو

قال اللاعب السوري “ماهر زياد شعبو” أنه تقدم إلى مسابقة أعلن عنها نادي “بايرن ميونخ” الألماني لضم 15 لاعب إلى صفوف الفريق من كل أنحاء العالم.

وفي حديثه لـ سناك سوري قال “شعبو” بأنه تم الإعلان عن المسابقة في 1 نيسان الماضي عندها أرسل لهم مقطعاً مصوراً له مع معلومات عنه وتواصلوا بدورهم معه في 29 نيسان واختاروه من بين 30 لاعب وقالوا له بأن المدربين متحمسين لإجراء مقابلة معه مشيراً إلى تقدم عدد كبير من اللاعبين إلى المسابقة.

تابع لاعب شباب نادي “تشرين” بأنه أجرى المقابلات، لكن الفريق الألماني أبلغه بعدم اختياره بين اللاعبين الـ 15، مع الإشارة إلى بقاء الفرصة قائمة في حال اعتذار أحد اللاعبين المقبولين أو تعذّر قدومه، حيث وعده القائمون على النادي بمعاودة التواصل معه في تلك الحالة.

أوضح “شعبو” أن المسابقة تتضمن خوض معسكر في “المكسيك” في شهر آب المقبل يتخلله مباريات ودية على أن يتم السفر من المعسكر إلى “ألمانيا” للالتحاق بفريق “بايرن ميونخ” تحت 19 عام، وقال بأن هذه أول تجربة له بمراسلة أندية خارج “سوريا.

يذكر أن “شعبو” ابن لاعب منتخب “سوريا” سابقاً “زياد شعبو” ويلعب لنادي “تشرين” منذ فئة الأشبال وشارك مع فريق الشباب بالإضافة لمشاركات بسيطة مع فريق الرجال في الموسم الماضي الذي توّج به “تشرين” بطلاً للدوري السوري لكرة القدم للمرة الرابعة بتاريخه.

اقرأ أيضاً: كابتن وهدّاف منتخب سوريا يُطرد من الملعب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع