مدير المخابز: لا يوجد زحام على الأفران بمعنى الزحام!

زحام على أحد أكشاك بيع الخبز في اللاذقية-فيسبوك

مدير المخابز: لايمكن الوصول لمعادلة صفر مواطن.. عضو مكتب تنفيذي: كل مكونات إنتاج الرغيف متوفرة !

سناك سوري – متابعات

نفى مدير فرع المخابز في “اللاذقية” “سعيد عيسى” فكرة وجود لحالات ازدحام، بمعى الازدحام على الأفران العامة، مؤكدا مواصلة العمل لتخفيف الضغط عن الأفران في المحافظة، وأنه «من غير المعقول أن نصل لمعادلة “صفر مواطن” على الأفران عموماً».

في حين أكد عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك، “علي يوسف”، في تصريحات نقلتها الوطن المحلية أن الوضع جيد و«جميع المخابز تحصل على كمياتها المحددة من الطحين وغيره من مواد الإنتاج من دون أي نقص ما يغطي حاجتها، مع توافر جميع مكونات إنتاج الرغيف بشكل كامل»، ما يثير تساؤلاً، إن كانت الحالة كذلك لماذا لا يتم الوصول لمعادلة “صفر مواطن”؟!.

اقرأ أيضاً: جديد وحصري… سعران للخبز في اللاذقية واحد صباحي والثاني مسائي

“يوسف”، اعتبر أن «الازدحام يكون فقط عند ساعات الصباح نظراً لتوجه المواطنين للحصول على الخبز قبل وجبة الإفطار ومجمل الازدحام لا يتجاوز ساعتين على الأكثر».

بدوره مدير المخابز وفي تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها، أكد أن وضع المخابز في “اللاذقية” مستقر وتحت السيطرة وأقل ازدحاماً من باقي المحافظة.

وتشهد مناطق مختلفة في “اللاذقية” زحاماً كبيراً على الأفران، مع وجود نوعية خبز سيئة بخلاف الوعود التي سبق وأن أكدت أنه سيتم تحسين جودة الرغيف.

يذكر أن الأفران العامة في مختلف المحافظات السورية تشهد ازدحاماً كبيراً، حتى أن الأمور تتطور في بعض الأحيان لمشاكل ومشاجرات جماعية تنتهي إما بالموت أو العناية المشددة.

اقرأ أيضاً: في مشاجرة للحصول على خبز البطاقة الذكية… وفاة شاب باللاذقية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع