مديحة كنيفاتي توضّح حقيقة هجومها على نسرين طافش

مديحة كنيفاتي - نسرين طافش

كنيفاتي: أنتقِد باحترام ولا أنتقِص من أحد

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “مديحة كنيفاتي” عن حقيقة الانتقادات التي طالت زميلتها الفنانة “نسرين طافش” ونُسبت لها، مؤكدةً أنها تنتقد باحترام.

“مديحة كنيفاتي” أكدت لموقع “الفن” أن التصريحات الأخيرة التي نُشرت على أنها منقولة عنها وتضمنت انتقادات حادة طالت الفنانة “نسرين طافش” هي تصريحات ملفقة.

وقالت “كنيفاتي”: «أنا و”نسرين طافش” لسنا صديقتين مقربتين، ولا نتواصل كثيراً، لكنني أكن لها كل الحب والاحترام، وأحب ما تقدمه، ولا يوجد بيننا أي مشكلة أبداً، على العكس تماماً، لم تكن علاقتنا يوماً إلا جيدة».

اقرأ أيضاً: مديحة كنيفاتي غير مقتنعة بإنشاء حساب فيسبوك

كما أشارت إلى أنها لم تجر أي لقاء مؤخراً، وعندما تجري وتصرح فإنها تنتقد باحترام ولا تنتقص من احترام زميلاتها، مشيرة إلى أن كل الكلام السلبي الذي نُقل على لسانها ووُجّه إلى “نسرين طافش” ملفق وعار من الصحة.

“مديحة كنيفاتي” أكدت أنها لم تعتد على توجيه الإساءة إلى أي أحد منذ بداياتها الفنية وحتى الآن، لكن بعض المواقع تثير الجدل بأخبار وتصريحات كاذبة لتكسب المزيد من المشاهدات.

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عبر السوشال ميديا تصريحات نُسبت للفنانة “مديحة كنيفاتي”، وجاء في التصريحات أن “كنيفاتي” لايمكن أن تعتبر “نسرين طافش” صديقتها لأنها ليست محببة بالنسبة لها وكون “طافش” مؤذية ووصل أذاها إلى أشخاص مقربين من “كنيفاتي” وهم شقيقتها وصديقتها الفنانة “ديمة الجندي”.

كما جاء في التصريحات التي قيل أنها كانت ضمن برنامج “أكلناها” مع الفنان “باسم ياخور” عبر تلفزيون “لنا” أيضاً أن “طافش” هي سبب طلاق “كنيفاتي” من زوجها، وأن الأخيرة ترفض المشاركة بأي عمل فني تكون “نسرين طافش” فيه.

اقرأ أيضاً: إياد الريماوي: لا أبيع أعمالي مقابل المال

من خلال البحث الذي أجراه موقع “سناك سوري” عبر مواقع وسائل الإعلام و”يوتيوب” تبين أن الفنانة “كنيفاتي” لم تكُن ضيفة لبرنامج “أكلناها” سابقاً، ولم تشارك من قبل بحلقات البرنامج الحواري الذي أسدل ستارته من أكثر من عام.

وكانت الفنانة “مديحة كنيفاتي” قالت سابقاً في مقابلة مع إذاعة “ميلودي اف ام” المحلية، في أواخر كانون الأول عام 2019 أنه لم تتم دعوتها إلى برنامج “أكلناها” لعدم وجود تواصل بينها وبين الفنان “باسم ياخور”.

أشارت “كنيفاتي” خلال اللقاء نفسه أيضاً أنه لو تم خيانتها من قبل زوجها مع أحد صديقاتها في الوسط الفني فستقوم بمشاركة صورة تلك الفنانة في ستوري عبر “انستغرام” وتُخبر الجميع عن أخلاقها بدلاً من التحدث عنها في البرامج التلفزيونية.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش.. هل تحتفل بالزواج في عامها الـ39؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع