مديحة حمداني توجّه رسالة للعميد فارس خولي وقصي يعلّق

قصي خولي - مديحة حمداني

قصي خولي وزوجته يتبادلان التعليقات حول العميد فارس

سناك سوري – متابعات

نشرت التونسية “مديحة حمداني” زوجة الفنان “قصي خولي” صورتين لابنهما “عميد”، وأرفقت الصورتين بتعليق تضمن وعوداً قطعتها “حمداني” لابنها.

وقالت “حمداني” في تعليق على الصورتين اللتين نشرتهما تحت وسم “العميد فارس خولي”: «أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك. أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق، أو الجنس، أو الدين، أو الميول الجنسية».

اقرأ أيضاً: بعد التسريبات .. قصي خولي يكشف عن إنجاز مهم قادم

وأضافت: «أعدك بأن أكون عادلة معك، وأثني عليك عندما تنجح، وأقوم بضبطك عندما تكون سيئاً. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء، وكل شيء».

“حمداني” تابعت وعودها لابنها، قائلةً: «أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحاً. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائماً من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء، وأكثر طوال حياتي. أحببك».

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تهدد بفضح هوية مسرّب صور دانا جبر قريباً

بدوره، علق الفنان “قصي خولي” على المنشور، قائلاً: «يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا.. الله يحميك، ويحرسك، ويكون معاك دائماً “العميد فارس الخولي” ضو عيونا إنت»، لترد “حمداني” على التعليق: “آمين”.

فيما بدا أن العلاقات تحسنت مجدداً بين “خولي” وزوجته بعد خلافات شخصية بينهما، ظهرت سابقاً إلى العلن حيث أطلّت “حمداني” في فيديو، عبر مواقع التواصل اشتكت خلاله من إهمال “خولي” لها ولابنها، ليرد بعدها “خولي” في أن السيدة التي ظهرت في الفيديو هي زوجته وأم ابنه ويكن لها الاحترام والتقدير.. وأنه لن يخوض مع وسائل الإعلام بقضايا شخصية وعامة.

اقرأ أيضاً: رائفة الرز.. فنانة سورية وجدت مقتولة بشقتها في هولندا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع