محمد قنوع يكشف أسرار حارة القبة

محمد قنوع - مسلسل باب الحارة

“أنت جريح”.. يختصر غياب الأخلاق والرحمة

سناك سوري – متابعات

يُطلّ الفنان “محمد قنوع” على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مشاركته في مسلسلي البيئة الشامية “باب الحارة 11″، و”حارة القبة” إلى جانب نُخبة من نجوم الدراما السورية.

الفنان “محمد قنوع” يؤدي في مسلسل “حارة القبة” شخصية “سمير” الأخ الأكبر لعائلة “أبو سمير” الذي يؤدي شخصيته الفنان “عبد الهادي الصباغ”، لديه شقيقان وهما “يامن الحجلي” و”ملهم بشر”، لكن شقيقه الأوسط “عادل” يُسحب للسفربلك، فتنشأ بغيابه مشاكل في العائلة تتعلق بالزواج والطلاق إضافة إلى مشاكل اجتماعية مؤثرة وحساسة، بحسب ما ذكره لموقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: احتفالاً بأيامها… وزارة الثقافة تكرم بعض المثقفين والفنانين

يشترك في بطولة “حارة القبة” عدد من نجوم الدراما السورية منهم “عباس النوري”،”سلافة معمار”، “فادي صبيح”، “محمد حداقي”، “صباح الجزائري”، “يامن الحجلي”، “شكران مرتجى”، “نادين خوري”، وآخرين، والمسلسل من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، ومن إنتاج شركة “عاج”..

حالياً، يتابع “قنوع” تصوير مشاهده في كل من “حارة القبة”، و”باب الحارة 11″، والفيلم السينمائي “أنت جريح” والفيلم من تأليف “قمر الزمان علوش” وإخراج “ناجي طعمي”، ويؤدي فيه شخصية إرهابي تختصر شخصيته الفكر الظلامي، وانعدام الرحمة، وغياب الأخلاق عند حاملي ومعتنقي هذا التفكير الأسود.

قدم الفنان “محمد قنوع” خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 1995 من خلال اشتراكه بسلسلة “مرايا” عدة أعمال فنية منها فيلم “خارج التغطية”، ومسلسلات درامية أيضاً منها “ولادة من الخاصرة”، “شتاء ساخن”، “أهل الراية”، “حرملك” وغيرها.. وفي المسرح شارك بجميع الأعمال المسرحية لـ”مسرح دبابيس”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين في عيدها الـ54.. أسعى للأدوار الصعبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع