محمد قنوع إرهابي ومعتنق للتفكير الأسود في “أنت جريح”

محمد قنوع - فيسبوك

قنوع يكشف تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلمه الجديد

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “محمد قنوع” أنه يشارك إلى جانب نخبة من نجوم الفن في فيلم “أنت جريح”، إلى جانب استكمال أعمال التصوير في مسلسلي البيئة الشامية “باب الحارة” و”حارة القبة”.

يؤدي “قنوع” في فيلم “أنت جريح” شخصية إرهابي، وستختصر شخصيته في الفيلم الفكر الظلامي، وانعدام الرحمة، وغياب الأخلاق عند حاملي ومعتنقي هذا التفكير الأسود، بحسب ما قاله الفنان “قنوع” لموقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: “تدمر”.. فيلم روسي ضخم يسلط الضوء على الأزمة السورية

يتابع “قنوع” «يمكننا التعبير عن الفيلم بكلمة “الحياة” بكل ما تحمله من قيم مختلفة، وما تحتاجه من قوة، وما تمنحه من مشاعر مختلفة تتراوح بين الحب وأشياء أخرى، لتكون المعركة مع الذات أولاً منطلقة من خلالها إلى كل ما هو محيط بنا».

فيلم “أنت جريح”من تأليف “قمر الزمان علوش” وإخراج “ناجي طعمي” وإنتاج “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون”، يشارك بالعمل السينمائي كل من “نادين خوري” و”كندا حنا” و”توفيق اسكندر” و”بلال مارتيني” و”خالد شباط”.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور في فيلم جديد.. ماهي التفاصيل؟

حالياً يستكمل الفنان “محمد قنوع” تصوير مشاهده في الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” بشخصية “أبو سليم”، وأيضاً مسلسل “حارة القبة” بشخصية “سمير”.

قدم الفنان “محمد قنوع” خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 1995 من خلال اشتراكه بسلسلة “مرايا” عدة أعمال فنية منها فيلم “خارج التغطية” ومسلسلات درامية أيضاً منها “ولادة من الخاصرة”، “شتاء ساخن”، “أهل الراية”، “حرملك” وغيرها.. وفي المسرح شارك بجميع الأعمال المسرحية لـ”مسرح دبابيس”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع