أخر الأخبارالرئيسيةرياضةلقاء

محمد زينو: هدفنا كأس الجمهورية … ولا أفكر بلقب الهدّاف

زينو لـ سناك سوري: هذه آخر محطاتي

مع وصوله إلى مدينة “دير الزور” رفقة فريقه “الفتوة” يوم السبت الماضي لملاقاة “خطاب” عادت الذاكرة باللاعب “محمد زينو” إلى أكثر من عشر سنوات مضت عندما كان يأتي مهاجماً لفرق الخصم ويلعب في الملعب البلدي ضد “الفتوة”، اليوم “زينو” يحمل أحلام الجماهير الزرقاء مع زملائه.

سناك سوري – فاروق المضحي

يقول “زينو” لـ سناك سوري أن له ذكريات كثيرة في “دير الزور”، مبيناً أنه لعب عدّة مرات ضد “الفتوة” قبل اندلاع الحرب ولكنه اليوم يحمل مهمة إسعاد جماهير “آزوري الدير” ورسم الفرحة على وجوه متعطشة لرؤية فريقها يلعب على أرضه بعد غياب لأكثر من عشر سنوات وفق حديثه، مشيراً إلى أن الجمهور تحمّل غربة الفريق الذي اتخذ من “دمشق” وملاعبها أرضاً خلال هذه السنوات.

عن حظوظ “الفتوة” في الدوري قال “زينو” أن الفريق يقدّم أداءً جيداً وأضاع الكثير من الفرص خلال مبارياته ولكن اعتبر أن التوفيق في معانقة الشباك لم يكن حليف المهاجمين، مشيراً إلى أن الدوري في بدايته ويتم العمل على تلافي الأخطاء في المباريات السابقة وقال بأن الفريق تأثر كباقي فرق الدوري بالتوقف لفترات طويلة.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: الليث علي: الفتوة طوّرني وتشرين لم يمنحنِِ فرصة المشاركة 

فيما يخص بطولة “كأس الجمهورية” والتي وصل خلالها “الفتوة” إلى الدور 16 أوضح “زينو” أنهم نجحوا في تخطي نادي “خطاب” مبيناً أن الأهم هو إقامة المباراة في “دير الزور” أمام جماهير النادي، وأعرب عن أمله بنجاحهم في تحقيق لقب الكأس وإسعاد الجماهير بالعودة لمنصات التتويج وفق حديثه.

بعد تحقيقه 4 أهداف مع “الفتوة” وأصبح هدافاً للفريق ليدخل سباق هدّاف الدوري قال “زينو” أن المهم هو تسجيل الأهداف الحاسمة للفريق والخروج بنتائج جيدة، مشيراً إلى أنه لا يفكر بلقب هدّاف الدوري ولكن إن نجح في ذلك فستكون نتيجة تظافر جهود كافة اللاعبين على حد قوله.

عن اعتزاله بعد دخوله عامه الـ 38 قال “زينو” أنه ربما سيكون “الفتوة” محطته الأخيرة من مسيرته داخل المستطيل أخضر بعد أن لعب مع الكثير من الأندية السورية

وختم “زينو” حديثه قائلاً أنه يتمنى العودة للعب على أرض ملعب “دير الزور” مبيناً تعب الفريق من الغربة وتحمّل مشاق السفر، وأضاف: «هذا الجمهور الكبير يستحق أن يرى فريقه يلعب على أرضه ونأمل من المسؤولين في الاتحاد الرياضي بالإسراع في إعادة تأهيل ملعب “دير الزور” البلدي وتجهيزه».

اقرأ أيضاً: على أرضه وبين جماهيره …. الفتوة يتغلب بسداسية على خطاب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P