محمد خير الجراح: بعض المطربين بصرخوا مابغنوا

محمد خير الجراح معلقاً على علي الديك:بالنسبة إلي أنا بحب اسمع الغناء

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “محمد خير الجراح” عن تفاصيل تجربته الأولى في مصر مع الفنان المصري الملقب بـ”الزعيم” “عادل إمام” في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، موضحاً حقيقة هجومه على الفنان “علي الديك”، ومنتقداً عدد من مطربي الغناء الحلبي.

“خير الجراح” قال خلال استضافته في برنامج ( ET ) بالعربي، عبر شاشة ( MBC )، عن تجربته مع الممثل “عادل إمام” «الشغل مع الأستاذ “عادل إمام” روعة.. كانت تجربة طريفة وليست غريبة على الزعيم».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك يكشف سر عدم مشاركته في سلسلة مرايا

حول علاقته مع الممثل “عادل إمام” خلال الكواليس، قال «خلال فترة التصوير كنا مقيمين في أوتيل واحد لحوالي 10 أيام .. حقيقة العلاقة مع “إمام” كانت لطيفة وطريفة وهو من الأشخاص اللي بحب براة الكاميرا والتصوير اللعب مع الفنانين وممازحتهم وإضحاكهم».

تعد تجربة “محمد خير الجراح” في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” الوحيدة حتى الآن في الدراما المصرية، المسلسل عرض للمرة الأولى في رمضان عام 2012 باشتراك عدد من الفنانين من “سوريا” منهم “عبد الحكيم قطيفان”، و”جهاد سعد”، و”علي شاهين” وآخرين، وهو من تأليف “يوسف معاطي”، واخراج “رامي إمام”، وإنتاج “أحمد رضوان”.

بالنسبة للأنباء التي تحدثت عن انتقاد “محمد خير الجراح” لبعض المطربين على الساحة الفنية وقوله أن أصواتهم عبارة عن “صريخ” حيث فُهمَ حينها أنه ينتقد من خلال هذا الرأي الفنان المشهور بتقديم الأغاني الفلكلورية والشعبية “علي الديك”، يقول “خير الجراح” أن «هناك صفحات عبر مواقع التواصل هي فعلاً صفحات صفراء تصطاد بالماء العكر».

وأوضح “خير الجراح” «أنا كنت عم احكي بشكل آخر ومختلف .. وقلت وقتها أنا أفضل الغناء على الصريخ».. وعندما سُئل إن كان المقصود “علي الديك” أجاب “خير الجراح”: «أنا اسمع “علي الديك” وقت بدي ارقص وادبك بعرس وحفلة بس أنا مش دائماً بقدر اسمع هذا النوع من الشغل.. وبرجع بقول “علي الديك” عندو كاريزما وإلو حضور حلو ومحبب.. لكن بالنسبة إلي أنا بحب اسمع الغناء».

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون… مع كل صورة هدية حكمة للقراء

كما أن الفنان “محمد خير الجراح” ابن مدينة “حلب” المعروفة بالفن والطرب الأصيل و”القدود الحلبية” أعطى رأيه ببعض الأصوات التي انطلقت من “حلب” قائلاً: «بعض المطربين اللي بغنوا اللون الحلبي بصرخوا ما بغنوا».

كما أشار إلى أن «بعض المطربين اللي بغنو اللون الحلبي بيتقصدوا يرفعوا أصوات بتوجع الراس… وأنا أعتقد هي لمعات تُستخدم لعدة مرات… ومش بالضرورة نعذب حالنا ونعذب المستمعين بهذا الضغط الهائل من الصريخ».

يتميز الفنان “محمد خير الجراح” بتجسيد الأدوار الفكاهية والكوميدية إلى جانب أدوار درامية تتسم بالجدية كما اشتهر بأداء شخصية “أبو بدر” في المسلسل الدمشقي “باب الحارة” من أعماله الفنية “التغريبة الفلسطينية”، و”الحرملك”، و”صبايا”، و”زمن العار”، و”وردة شامية” و”طوق البنات” وغيرها.

اقرأ أيضاً: ابنة تولاي هارون تكشف عن فنانات لبسن من تصاميمها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع