محمد المجذوب يغني الحب الحب.. ويتحضر لحدث مصيري نهاية العام

محمد المجذوب - انستغرام

محمد المجذوب عن خلافات الفنانين: لا أهاجم أحد.. أنا بحالي

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “محمد المجذوب” عن مشروعه الغنائي الجديد الذي خاطر بالتحضير له رغم خطورة الظروف المحيطة بأي عمل حالياً جراء تفشي وباء كورونا، مؤكداً أنه من الفنانين الذي لا يهاجمون أحد عبر السوشال ميديا ولايرغبون أن يهاجموا من أحد.

“المجذوب” اشار إلى أنه يستعد حالياً لإطلاق أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “الحب الحب”، من كلمات الشاعرة “حياة إسبر” وألحان “فضل سليمان” وتوزيع موسيقي “فادي جيجي”، وتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج “كفاح بلاني”، وهي من إنتاج شركة universal music Mena.

اقرأ أيضاً: نعيم حمدي: الإعلام غيّبَني .. والأغاني التي تُجدَد مُعظمَها سرقة

على الصعيد الشخصي، أكد “المجذوب” أنه يتحضر للدخول قريبا إلى القفص الذهبي، وهو متشوق لاتخاذ هذه الخطوة مع نهاية سنة 2020، مشيراً إلى أنه سيطلق اسم “عبد القادر” على أول طفل يُرزق به نسبة لاسم والده، منوهاً بأنه لا يحبذ أبدا عرض الحياة الخاصة للنجوم عبر السوشال ميديا، إذ هناك بعض الأمور الخاصة التي لا بد من احترامها وعدم نشرها للعلن.

“محمد المجذوب” توقف عند الحب الذي يجمعه بخطيبته “رشا”، ممازحا بأنها لا تجيد الطهو ولكنه سوف يقوم بمساعدتها في هذا الأمر، فضلا عن أنه سوف يلجأ ببعض الأحيان لتناول طعام والدته وحماته، مؤكداً أنه لا يُحبّذ ظهور خطيبته عبر الإعلام ولكن لا يمانع إن رغبت بذلك.

الساحة الفنية شهدت في الأشهر السابقة عدداً من الخلافات المثيرة للجدل بين الفنانين، عن ذلك قال “المجذوب” «أنا بحالي .. ما بحب هاجم حدا ولا حدا يهاجمني.. بعيد أنا وكل محيطي عن هذا الموضوع»، وعن رأي متابعيه بالسوشال ميديا، أوضح أنه قريب من الناس ويتواصل معهم من خلال التفاعل عبر مواقع التواصل، قائلاً «كتير بهمني رأي الناس وبحترمو .. حتى الآراء اللي بتكون بمطرح معين مزعجة بجرب اتفهمها وعالجها.. أنا من الناس اللي ما بفضلو يهاجمو.. بلتهي بشغلي».

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب بميلادها الـ90.. لن أستسلم أستطيع الوقوف أمام الكاميرا

بالنسبة لفيروس كورونا، لفت إلى أنه يحاول أخذ الإجراءات الاحترازية كاملة، حتى أنه قد خضع لفحص يكشف إن كان قد التقط هذا الفيروس في وقت سابق، وذلك بعد الشكوك التي انتابته نتيجة إصابة عدد كبير من أصدقائه، داعيا الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر من هذا الفيروس الخطير الذي يجب عدم التهاون معه..

عن الانتقادات التي تعرض لها زميله الفنان “ناصيف زيتون” فيما يتعلق بالسلسلة التي كان يضعها بقدمه وظن البعض أنه خلخال نسائي، قال “المجذوب” «الشخص الناجح دائماً بكون تحت الضوء .. وبتكون اللسعة أقوى .. هذا بدل على أن الشخص ناجح والناس بدها تعرف كل شي عنو .. برأيي الانتقاد مو غلط».

يذكر أن “محمد المجذوب” أصدر أول ألبوم له عام 2008 بعنوان “حن قلبي” تضمن 8 أغاني منها “الله شو بحبك”، “بحسّك معي”، “كدة تنسى”، وله أغنيات فردية خاصة منها “أنا أعمل إيه”.

اقرأ أيضاً: هدى شعراوي تتمنى عودة إغراء إلى الفن ولاتخاف جرأة شيكاغو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع