محمد الأحمد يعلق على وجود موسم ثالث من عروس بيروت

محمد الأحمد - مسلسل عروس بيروت

محمد الأحمد: نهاية عروس بيروت ليست سعيدة

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “محمد الأحمد” عن مصير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي المشترك “عروس بيروت” بعد النجاح الذي حققه في الموسمين الأول والثاني ومطالبة المشاهدين بموسم ثالث من المسلسل، قائلاً إن «كل المعلومات حالياً تشير إلى أنه لايوجد جزء ثالث من مسلسل “عروس بيروت” ولأنه لم  يُخبرنا أحد عن جزء جديد»، مضيفاً أن أي خبر جديد يتعلق بالموضوع الناس ستعلم حينها بذلك.

“محمد الأحمد” الذي يُجسد شخصية “آدم” في “عروس بيروت” ويعتبر المحرك الأساسي للأحداث في المسلسل، أضاف خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي، أن نهاية الجزء الثاني اختتمت بنهاية سعيدة لـ”آدم” لكنها حقيقةً لم تكُن سعيدة إلا لأنه استردّ حقُه، موضحاً أن شخصية “آدم” في المسلسل هي ضحية، وكان يبحث عن أخ وعائلة بقسوة لأنه تربى على القسوة، ومن هنا تأتي صعوبة الشخصية.

اقرأ أيضاً: تيم حسن يوجه دعوة لجمهوره ويعلق على موضوع الفيلم الجديد

كما اعتبر الفنان “محمد الأحمد” أن «شخصية “آدم” على الصعيد الشخصي هي مادة غنية، وأنا كنت قادر على أن أذهب للأقصى فيها لأن هذه الشخصية تتحمل الأقصى».

نظراً للنجاح الذي حققه “محمد الأحمد” في تجسيده لشخصية “آدم” المركبة والتي احتاجت لجهد شخصي ونفسي زاد هذا الأمر من مسؤوليته بالنسبة للأدوار القادمة، قائلاً: «صراحةً هذا زاد من المسؤولية بالنسبة لي»، مضيفاً أنه «يُحب أن يجسد الشخصيات التي فيها إشكالية وأن يُطلب لأداء هذه الأدوار شيء جيد بالنسبة له»، وقال: «أنا مابحب الدور يصنعني ومافي دور صنعني.. ومن كل شخصية اشتغلتها حاولت اصنع شي في الشخصية».

اقرأ أيضاً: جبور عن خريف العشاق: الجانب الأنثوي أقدر على التقاط الواقع

“عروس بيروت”  هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول” و هو مسلسل درامي رومانسي تم إنتاجه في “لبنان”، و”تركيا”، من بطولة عدد من الفنانين العرب منهم الفنان التونسي “ظافر العابدين”، والفنانين اللبنانيين، “كارمن بصيبص” و”تقلا شمعون”، و “جو طراد”، ومن “سوريا” الفنانة “مرام علي”، و”محمد الأحمد”، و” فارس ياغي” .

يشار إلى أن الفنان “محمد الأحمد” يستعد حالياً للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الجريمة “مقابلة مع السيد آدم” بشخصية المقدم “ورد” ويعمل أيضاً في الوقت الحالي على تصوير مشاهده في مسلسل “خريف العشاق”، في العاصمة “دمشق”، بينما يستعد أيضاً للسفر إلى “بيروت” في “لبنان” للمشاركة في مسلسل “للموت” مع الممثلتين اللبنانيتين “ماغي بو غصن” و”دانييلا رحمة”.

اقرأ أيضاً: بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع