محمد أوسو بطل في عصابة موس كبّاس!

محمد أوسو - انستغرام

محمد أوسو يكشف سبب ابتعادة عن الفن.. وهؤلاء أعز أصدقائه

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “محمد أوسو” عن عمل فني جديد يُحضر له حالياً ويحمل اسم “عصابة موس كباس”، مبيناً أن تصوير المسلسل سيكون في “الشرق الأوسط” دون تحديد مكان معين.

“أوسو” وصف المسلسل الجديد بأنه من العيار الثقيل، وقال: «رح حط كل مجهودي وطاقتي بالعمل اللي رح نصوره بالشرق الأوسط ونعمل مسلسل يكون الحدث الأكبر»، وذلك من خلال مقطع مصور أطل من خلاله “أوسو” على جمهوره عبر قناته في موقع “يوتيوب”.

اقرأ أيضاً: محمد أوسو يكشف سر غيابه الطويل.. ويُحضّر لعمل فني جديد 

كما أشار “محمد أوسو” إلى أن العمل سيكون من بطولته المطلقة، وسيشارك معه نخبة من الفنانين، ومن المقرر إطلاقه العام المقبل، دون أن يكشف عن موعد رسمي لطرحه.

وأعرب “أوسو” عن اشتياقه لجمهوره، وذلك عقب الغياب الطويل عنهم، وابتعاده عن المشاركة في الأعمال الدرامية، مرجعاً سبب ذلك إلى الضغوط النفسية والمادية التي مرّ بها.

ظهر “أوسو” في ختام المقطع، برفقة كلبين أطلق عليهما اسمي “بوتشي” و”ماكس”، معلناً فخره بهما، ووصفهما بأعز الأصدقاء لديه، مشيراً إلى أنهما يقدمان كل ما يستطيعان بوفاء وإخلاص، على عكس بعض البشر.

“أوسو” أعلن سابقاً عن عمله بكتابة وإنتاج مسلسل بعنوان “نايا” لكنه لن يمثل فيه، وكتابة مشروع “أكشن كوميدي” سيؤدي فيه إحدى الشخصيات.

اقرأ أيضاً: أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

سبق أن جسد “محمد أوسو” عدة شخصيات نالت إعجاب الجمهور لما تميزت به من بساطة وكوميديا وخفة ظل منها دور “كسمو” في مسلسل “بكرا أحلى”، ودور “سلطة” في مسلسل “كسر الخواطر” و”هارون” في مسلسل “كثير من الحب كثير من العنف”.

كتب “محمد أوسو” خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأعمال التلفزيونية، أبرزها “السالب والموجب”، و “كثير من الحب كثير من العنف”، و”كسر الخواطر”، و”بكرا أحلى”، وشارك كممثل في الجزء السادس من مسلسل “بقعة ضوء”.

اقرأ أيضاً: عباس النوري: الفيسبوك حلّ عقدة الأمة العربية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع