محامي أصالة: طلاقها من العريان تم منذ 10 أيام فقط

أصالة نصري - فيسبوك

نيكول سعفان توضح حقيقة علاقتها بطلاق أصالة نصري من طارق العريان

سناك سوري – متابعات

كشف “محمد فهمي” محامي الفنانة “أصالة نصري” عن مفاجأة تتعلق بطلاق نصري” من زوجها المخرج “طارق العريان”، في حين أوضحت صديقة “العريان” عارضة الأزياء “نيكول سعفان” حقيقة علاقتها بطلاق “نصري” من زوجها.

وقال المحامي “محمد فهمي” في تصريحات لبرنامج ET) بالعربي) إن «الطلاق لم يقع بينهما العام الماضي كما يعتقد الجميع»، مبيناً أن “أصالة نصري” و”طارق العريان” انفصلا رسمياً في 15 كانون الأول 2020 أي قبل 10 أيام رغم أن الخلاف وقع بينهما في كانون الأول 2019».

اقرأ أيضاً: أصالة نصري عن صورة زوجها مع عارضة أزياء: تفاصيلها بشعة

“فهمي” أوضح أن سبب تأخر وقوع الطلاق، هو تعنت طارق العريان ومماطلته في تنفيذ طلب أصالة في الحصول على الطلاق، مبيناً أن طارق العريان يرد علينا مرة ويهمل اتصالنا 10 مرات، وكان مُهمل في القضية، ولا يهتم بها.

وتابع أن محامي “أصاله” في البداية كان هو نفسه محامي “طارق العريان”، فاضطرت لتغييره واللجوء إلى محامي ثاني لم يستطع حل القضية، ثم إلى محامي ثالث، وهو “فهمي” الذي نجح أخيراً في المهمة.

مؤخراً، أعربت “أصالة نصري” عن غضبها من صورة جمعت زوجها مع عارضة الأزياء السورية “نيكول سعفان”، وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما، ماجعل الأخيرة تخرج عن صمتها وتدخل على خط الأزمة .

حيث أوضحت “نيكول سعفان” أن ليس لها علاقة بطلاق “نصري” و”العريان” والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيداً، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقاً مع “طارق العريان” عندما كانوا متزوجين.

اقرأ أيضاً: فنانون يتعاطفون مع متضرري حريق مخيم السوريين بلبنان: لنا الله

وكانت هالة العتال الزوجة الأولى لـ”طارق العريان” رفضت اتهامات أصالة له، في سياق تعليقها على الصورة التي نشرتها الفنانة السورية، داعيةً “نصري” إلى عدم تشويه صورة “طارق” ووصفته بـ”أحسن أب”.

يشار إلى أن الفنانة “أصالة نصري” تزوجت من “طارق العريان” مذ 14 عام وأنجبت منه ولديها “آدم” و”علي”، ووصفت “نصري” طلاقها بالضربة القوية جداً التي أجبرتها على الخضوع للعلاج النفسي عند طبيب مختص لتخفيف الضغوط التي مرت بها.

اقرأ أيضاً: بينهم عبد الرحمن أبو القاسم وعلاء الدين كوكش.. فنانون خسرتهم سوريا في 2020

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع