محافظ حماة يتابع عملية ضبط جبنة متعفنة

محافظ حماة وهو يتابع عملية ضبط الجبنة المتعفنة-صفحة محافظة حماة بالفيسبوك

ورشة تصنيع الجبنة التي تابع المحافظ عملية ضبطها لم تلتزم بالشروط الصحية

سناك سوري-دمشق

قالت صفحة محافظة “حماة” الرسمية بالفيسبوك، إنه بحضور ومتابعة من المحافظ “محمد الحزوري”، ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، صباح اليوم الثلاثاء ورشة لتصنيع الجبنة لا تلتزم بالشروط الصحية، إضافة لوجود أجبان متعفنة غير صالحة للاستهلاك البشري.

وتظهر صور نشرتها صفحة المحافظة “الحزوري”، الذي بدا أنيقاً جداً وهو يتابع عملية قيام شخصين يرجح أنهما عنصرا تموين، وهما يخرجان الجبنة من “التنكة” للتأكد من صلاحيتها، قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف.

اقرأ أيضاً: محافظ حماة يهدد المدرسين “العقوبة لمن عصا”!

تواجد المحافظ بعملية ضبط الجبنة المتعفنة، منح الأمل لعمال في مديرية الاتصالات بحماة، بأن يتواجد ليساعدهم بالحصول على حوافزهم وكرت اللباس وطبيعة العمل بعد أن حرموا منهم، كذلك منح الأمل لعائلات كثيرة لم تحصل على المواد المدعومة شهر نيسان الفائت، فعسى أن يتواجد المحافظ في صالات السورية للتجارة ويساعد المواطنين بالحصول على أرزهم وسكرهم المدعومان.

وبينما لا يتأمل أهالي منطقة “ربيعة” بريف “حماة” البعيدة عن المدينة كثيراً بأن تحل مشكلتهم في نقص المياه، يحق لأهالي الأحياء داخل المدينة التأمل بأن يلاحظ المحافظ خلال إحدى جولاته هدر المياه في الحديقة التي تقع بجانب دوار “بوابة دمشق”، فيوجه بإصلاحها أسوة بمتابعة عملية ضبط الجبنة المتعفنة.

اقرأ أيضاً: حماة.. 3 رؤساء بلديات عجزوا عن إصلاح دورات مياه عامة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع