مجلس محافظة اللاذقية خائف على المواطنين من الكلاب البرجوازية!

صورة تعبيرية-انترنت

أعضاء في مجلس محافظة اللاذقية يطالبون بفرض ضرائب على “الكلاب البرجوازية”!

سناك سوري-دمشق

دعا عدد من أعضاء مجلس محافظة “اللاذقية”، إلى مكافحة ما وصفوه بظاهرة “الكلاب البرجوازية”، التي يتجول بها مواطنون، وأحياناً لا يستطيعون السيطرة عليها ما يؤدي إلى حالة من الرعب بين المارّين.

الكلام السابق جاء خلال جلسة لمجلس محافظة “اللاذقية” في دورته العادية الرابعة للعام الجاري، بحسب ما ذكرت صحيفة الوطن المحلية، التي لم تذكر أسماء الأعضاء الذين طالبوا بمكافحة هذه الظاهرة، ونقلت عنهم مطالباتهم بفرض “ضريبة” على كل من يتجول برفقة كلبه في الشارع، (القطط مو معروف إذا كانت بتخضع للضريبة).

اقرأ أيضاً: شبل أسد طليق يفاجئ الأهالي في ريف دمشق

وإن كانت هموم مجلس محافظة “اللاذقية” الذي يعنى بتوفير الخدمات للمواطنين، تقتصر على “الكلاب البرجوازية”، سيكون الوضع أصعب بالنسبة لمجلس محافظة “ريف دمشق” بظل وجود أشخاص يتجولون مع أسود في شوارع “دمشق”.

وإن كان هناك دعوات لفرض ضرائب على “الكلاب البرجوازية”، فماذا إذاً عن السيارات البرجوازية للمسؤولين، (كذا سيارة مرافقة)، وماذا عن ضرائب ترف أمراء الحرب وأثريائها، في ظل تقنين الرغيف على فئة الأشخاص العاديين (يلي خايفين عليهم من الكلاب البرجوازية)، ماذا عن الأسعار “الأرستقراطية”، (وهيك شغلات بدها شوية نتع دراعات وشغل).

اقرأ أيضاً: من ينقذ الصحافة والصحفيين من ملاحقة “البعبع الحكومي”؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع