متابعون ينتقدون المدرب نبيل معلول بسبب مباراة برشلونة

المدرب نبيل معلول _ انترنت

هل أخطأ مدرب المنتخب السوري ؟

سناك سوري _ ناصر بكار

انتقد عدد من المتابعين السوريين مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” بسبب نشره تحليلاً للمباراة النهائية في كأس السوبر الأسباني بين “برشلونة” و “أتلتيك بيلباو” عبر صفحته على فايسبوك.

وفيما تحدث “معلول” عن المشاكل التكتيكية لـ”برشلونة” ما أدى لخسارته بثلاثة أهداف لهدفين، فإن المتابعين السوريين كان لهم رأي آخر في حديث مدرب المنتخب، حيث طالبه كثيرون بأن يتابع الدوري السوري المحلي ويصبّ اهتمامه عليه كونه يشكّل مصدراً رئيسياً للاعبي المنتخب، إلا أن التعليقات لم تخلُ من ألفاظ مسيئة في كثير منها.

في حين اعتبر كثيرون أيضاً أن هذا تدخل بخصوصيات المدرب وانتهاك لمساحه وحريته الشخصية، وأن الانتقاد يكون لدوره مع المنتخب وليس لتعليقه على مباراة هنا أو هناك.

ويتواجد المدرب “معلول” في “دمشق” حالياً للإشراف على اللاعبين في معسكر تدريبي محلي من المتوقع أن يُقام بعد نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الدوري السوري، وذكر عبر صفحته أنه عقد اليوم جلسة عمل في مكتب رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب”.

يذكر أن “معلول” عمل عدة سنوات كمحلل للمباريات العالمية عبر قناة “بي إن سبورت” لكنه أعلن عن توقف ظهوره كمحلل على الشاشة منذ توليه تدريب المنتخب السوري.
برأيك هل أخطأ نبيل معلول؟ وهل يحق للجمهور انتقاد المدرب على تقديم تحليل رياضي لمباراة أخرى؟

اقرأ أيضاً:وصول مفاجئ للمدرب نبيل معلول إلى دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع