أخر الأخبارحكي شارع

متابعون يختارون أفضل الفنانين خلال دراما رمضان 2021.. من هم؟

متابعون يتذمرون من الكهرباء كالعادة وآخرون اختاروا ممثليهم المفضلين

سناك سوري – دمشق

بعد نحو 3 أسابيع على بدء الموسم الدرامي لرمضان 2021، وبحسب استبيان طرحه موقع “سناك سوري” بعنوان (برأيكم من أفضل ممثل وممثلة في هذا الموسم الدرامي الرمضاني؟ )، تفاوتت الإجابات، والاختيارات من المتابعين الذين أشادوا بأدوار معينة أداها فنانون مثل شخصية “الطاعون” وجسدها الفنان “سلوم حداد”، و”أبو كرمو” التي أداها الفنان “عبد المنعم عمايري” في مسلسل “على صفيح ساخن”.

واختار أغلبية المتابعين الفنانين “سلوم حداد” و”عبد المنعم عمايري”، و”يامن الحجلي”، و”باسم ياخور”، و”عابد فهد”، و”أحمد الأحمد”، و”أيمن زيدان”.

اقرأ أيضاً: بماذا أجاب المتابعون على استبيان حول أفضل المسلسلات السورية؟

كما اختاروا من الممثلات “سلافة معمار”، و”ناظلي الرواس”، عن الأدوار التي قدمتاها في مسلسلات “على صفيح ساخن”، و”350 غرام”، و”حارة القبة”، و”الكندوش”، و”خريف العشاق”، وغيرها.

بعض المتابعين اعتبروا مسلسلات رمضان لم تكن بالمستوى المطلوب ووصفوها بـ”العادية”، مقارنةً مع مسلسلات عُرضت قبل رمضان ونالت إعجابهم منها مسلسل “قيد مجهول” للمخرج “السدير مسعود”، وبطولة “باسل خياط”، و”عبد المنعم عمايري”.

في حين لفت متابعون آخرون إلى أن تقنين الكهرباء وتكرار انقطاعها لساعات طويلة خلال اليوم الواحد كان سبباً في عدم متابعتهم لمعظم أعمال الدراما، على خلاف المواسم الماضية التي كانت فيها ساعات الانقطاع أقل من هذا العام.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية ومواعيد عرضها رمضان 2021

وتبث القنوات الناقلة خلال رمضان 2021 مسلسلات سورية درامية اجتماعية منها “خريف العشاق”، “رد قلبي”، “بعد عدة سنوات”، “ضيوف على الحب”، “على صفيح ساخن”، والمشتركة منها “350 غرام”، “للموت”، “زوج تحت الإقامة الجبرية”.

أما دراما البيئة الشامية يُعرض عدة أعمال منها “الكندوش” الذي شهد عودة الفنان “أيمن زيدان”، والفنانة “سامية الجزائري” إلى دراما التلفزيون بعد غياب، “حارة القبة”، الجزء 11 من “باب الحارة”، والجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”.

يشار إلى أن عدة أعمال انسحبت من الموسم الرمضاني لهذا العام والتي كانت على قائمة الأعمال المنتظرة منها المسلسل الكوميدي “السنونو” للفنان “ياسر العظمة”، والجزء الثاني من المسلسل البوليسي “مقابلة مع السيد آدم”، و”داون تاون”، في حين تم توقيف مسلسل “سنة ثانية زواج” بعد عدة حلقات من عرضه.

اقرأ أيضاً: عمر الشريف وسعاد حسني.. نجوم مصريون أصولهم سورية

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى