أخر الأخبارفن

ما سرّ ثياب باسل خياط التي شغلت السوشل ميديا؟

خياط: كنا نقترض المال أنا وقصي خولي وتيم حسن لتناول وجبة طعام

سناك سوري – متابعات

أطلّ الفنان “باسل خياط” بملابس تصاميمها وألوانها غريبة خلال جلسة تصوير، الأمر الذي أثار جدلاً لدى متابعي “السوشال ميديا”.. البعض أشاد بإطلالته الجديدة، وآخرون استغربوها.

ويظهر “خياط” بالصور بملابس تحمل ماركات عالمية بتصاميم وألوان كالأحمر، والبرتقالي، جديدة تماماً وغير معتادة وذلك خلال جلسة تصوير جديدة، وتصدر غلاف مجلة “GQ” الشرق الأوسط، في عددها الجديد لشهر نيسان الجاري، تحت عنوان “ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع”.

اقرأ أيضاً: باسل خياط في حرب أهلية مع يسرا

عقب انتشار الصور على مواقع التواصل أثارت الجدل بين المتابعين بسبب إطلالته، حيث تباينت تعليقاتهم بين من أشاد بجماله الشرقي، وهو يرتدي ماركات عالمية، مثل “فندي”، و”فيرزاتشي”، و”اليكسندر ماكوين”، وبين من انتقد إطلالته التي اعتبروها غير ملائمة.

وقال “خياط” خلال الحوار الذي أجرته معه المجلة أن دوره الجديد في المسلسل المصري “حرب أهلية” إلى جانب الفنانة المصرية “يسرا” أنه «سيجسد شخصية براغماتية وميكيافيلية على مبدأ “الغاية تبرر الوسيلة دون أي اعتبار للحدود”»، موضحاً أنها المسلسل يسلط الضوء على العلاقات في الأسرة، وكيف يمكن للمصلحة الشخصية أن تتغلب على ديناميكيات الأسرة والعلاقات المجتمعية.

خلال الحوار تحدث “خياط” عن علاقة الصداقة التي تجمعها ببعض الفنانين، قائلاً: «لقد درست مع “قصي خولي” وتخرجنا في العام نفسه، أما “تيم حسن” أصغر بعام، موضحاً أنه يتشارك معهم بنوع خاص من الصداقة».

وأضاف أن «أصدقاء الجامعة يتشاركون في رابطة مدى الحياة، الأمر مختلف عن صداقة الطفولة في المدرسة.. كان لدينا أحلام مشتركة… لا يمكن أن أنسى ذلك.. في ذلك الوقت كنا جميعا نناضل معاً، أحياناً كان علينا أن نقترض المال فقط لتناول وجبة طعام، هذه هي الأشياء التي تربطنا ببعضنا».

اقرأ أيضاً: تيم حسن يتحدث عن طرده من المعهد والمشاجرة أمام مطعم

على صعيد آخر، كشف “باسل خياط” أن لديه خطة للاعتزال وترك مهنة الفن، قائلاً: «لدي خطة للمغادرة عندما أكون على القمة، وعندما يكون الجمهور يريد مني المزيد، فلا أريد أن أكون مثل الممثل وراء الكواليس على خشبة المسرح يسأل بخوف، إذا كان يوجد أي شخص في انتظاره، ليتفاجأ بمعرفة أن المسرح نصفه فارغ».

يشار إلى أن “باسل خياط” شارك مؤخراً ببطولة مسلسل “قيد مجهول” إلى جانب “هيا مرعشلي”، و”عبد المنعم عمايري”، و”نظلي الرواس” وآخرون، والمسلسل من تأليف “محمد أبولبن”، و”لواء يازجي”، وإخراج “السدير مسعود”.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. الدراما السورية تطرق باب المنصات الالكترونية عبر قيد مجهول


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى