ما حقيقة زواج أصالة نصري من نائب بالبرلمان المصري ؟!

أصالة نصري - فيسبوك

هل تدخل أصالة نصري قفص الزوجية للمرة الثالثة ؟..

سناك سوري – متابعات

تناقلت وسائل إعلام نبأ زواج الفنانة “أصالة نصري” من نائب بالبرلمان المصري، ورغم رفض تعليق “نصري” على الموضوع إلا أن مقربين منها أكدوا أن الخبر اليقين سيخرج للعلن يوم الجمعة المقبل.

وبحسب ما ذكرته مجلة “فوشيا”، فإن زواج أصالة تم بالفعل، قبل عدة أيام، من رجل أعمال ونائب في البرلمان المصري عن محافظة “الإسكندرية”، وهو عضو في حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقهما.. أصالة نصري تعتذر من أنغام: لازم نكون سند لبعض

في الوقت نفسه، نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، صوراً ظهرت فيها “أصالة نصري” برفقة كل من الفنانين “إلهام شاهين”، و”سميرة سعيد”، و”هالة صدقي”، و”هاني رمزي”، وزوجته، والإعلامية “بوسي شلبي”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن هذه الصور هي لمشاركة “نصري” مساء أمس الأربعاء في احتفالية أقامها الفنان المصري “هاني شاكر”، بمناسبة افتتاح ابنه لمشروع جديد في منطقة “التجمع الخامس” بـ”القاهرة”.

ولم يظهر في الصور الزوج المحتمل لـ”أصالة نصري”، ووفقاً لـ”اليوم السابع” فإن “أصالة نصري” رفضت التعليق على أنباء زواجها بالنائب المصري “أحمد عبد المجيد” سواء بالتأكيد أو النفي، واكتفت بالتزام الصمت تجاهها.

حول الموضوع نفسه، نقلت الصحيفة عن أصدقاء مقربين من “نصري” أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري عن صورة زوجها مع عارضة أزياء: تفاصيلها بشعة

وكانت الأنباء المتداولة أشارت إلى أن “أصالة نصري” احتفت بزواجها قبل أيام قليلة على أن تعلن ذلك رسمياً وبشكل علني الجمعة 9 نيسان الجاري، بحفل داخل أحد فنادق “القاهرة”، ليكون هذا الزواج الثالث لـ”نصري”، من بعد “أيمن الذهبي”، والمخرج “طارق العريان”، الذي انفصلت عنه قبل عام.

أما الزوج المحتمل للمغنية “أصالة نصري”، فقد قيل بأنه عضو في البرلمان المصري “أحمد عبد المجيد” ، وأنه متزوج وله طفل واحد، ويصغر المطربة السورية بـ 3 سنوات تقريباً.

يأتي ذلك بعد أن اعتذرت “أصالة نصري” من الفنانة المصرية “أنغام” بعد خلاف استمر لفترة طويلة عقب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم” وكان حينها متزوج من ابنة شقيقة طليق “أصالة” المخرج “طارق العريان”.

اقرأ أيضاً: ميادة بسيليس رحلت دون أن تسمع وصيتها الأخيرة

أصالة نصري تحتفل مع هاني شاكر بافتتاح مشروع ابنه الجديد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع