أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

قمة الجولة تنتهي بتعادل الفتوة وجبلة في الدوري السوري الممتاز

حطين يكسر سلسلة الخسارات بفوزه على المجد .. والطليعة يتعادل مجدداً أمام الكرامة

تعادل “الفتوة” و”جبلة” بهدفٍ لمثله ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب “الجلاء” في “دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

وتقدم “جبلة” مبكراً عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 17 سجلّها “محمود البحر” في شباك “طه موسى”. وانتهى الشوط الأول بتقدم “النوارس” بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني أدرك “الفتوة” التعادل عن طريق “سعد أحمد” في الدقيقة 56.

وبهذا التعادل حافظ “الفتوة” على صدارته برصيد 34 نقطة. فيما بقي “جبلة” في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

إلى “حمص” حيث تعادل “الطليعة” و”الكرامة” إيجاباً بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعتهم على أرض ملعب “الباسل”.

افتتح “الطليعة” التسجيل بأقدام “أمين حداد”. وفي الشوط الثاني أدرك “الكرامة” التعادل في الدقيقة 63 عن طريق “مهند فاضل”. وبقي “الكرامة” في المركز السابع برصيد 18 نقطة فيما تقدم “الطليعة” للمركز الثامن برصيد 12 نقطة.

في ملعب “المحافظة” بـ “دمشق” تغلب “حطين” على “المجد” بثلاثة أهداف نظيفة. افتتح “الحيتان” التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق “خالد كوجلي” وظل متقدماً حتى نهاية الشوط الأول. وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 78 من الشوط الثاني حين سجل “مثنى عرقاوي” الهدف الثاني لـ “حطين”.

ولم يكتفِ “الحيتان” بالهدفين. حيث جاء “حمود حمود” بالدقيقة 85 من عمر المباراة ليسجل الهدف الثالث لـ “حطين”.

وشهد اللقاء طرد لاعب “المجد” “أسعد الخضر” عقب الهدف الأخير. ليتقدم “حطين” إلى المركز التاسع برصيد 12 فيما تراجع “المجد” للمركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وتستكمل مباريات المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري الممتاز يوم غد الأربعاء. بلقاء يجمع “الجيش” بـ “الوحدة” في الديربي الدمشقي. وسيقام اللقاء على ملعب “الجلاء” بدمشق عند الساعة الرابعة عصراً. وبحسب نتائج اليوم تراجع “الوحدة” للمركز الأخير برصيد 9 نقاط.

ويبقى لقاء مؤجل لهذ الجولة بين “تشرين” و “الوثبة” للأسبوع القادم. بسبب خوض البحارة للقائين مع “الشباب” السعودي في بطولة الأندية العربية للأبطال. كما أن “أهلي حلب” لن يلعب هذه الجولة نظراً إلى أن لقاءه كان من المفترض أن يكون مع “الجزيرة” المنسحب من الدوري.

اقرأ أيضاً: المنافسة على الدوري السوري الممتاز تشتعل … قمة تجمع بين الفتوة وجبلة

زر الذهاب إلى الأعلى