ماهر صليبي أول حكم عربي في مسابقة Voice Arts Awards

ماهر صليبي - فيسبوك

اعتماد الممثل السوري حكماً لنسخة المسابقة الدولية في نيويورك

سناك سوري – متابعات

أعلن الممثل السوري  “ماهر صليبي” اعتماده كحكم عربي في مسابقة Voice Arts Awards المقرر إقامتها خلال نهاية العام 2021 في “نيويورك” بـ”الولايات المتحدة الأميركية”.

الفنان “صليبي” كتب في منشور له عبر صفحته في “فيسبوك”، ورصده “سناك سوري”: «تم اعتمادي رسمياً من قبل جمعية “علوم الصوت وفنونه” في “نيويورك” مع نُخبة من المتخصصين، والإعلاميين العرب، كحكم عربي في مسابقة، ولأول مرة في تاريخها… 2021 مع الشكر».

اقرأ أيضاً: يارا صبري في ميلادها الـ50: رغم غيابي لن أترك التمثيل

وعلق عدد من زملاء الفنان “ماهر صليبي” في الوسط الفني السوري على المنشور، موجهين له التهاني، منهم الكاتب “علي وجيه”، والمخرج “مأمون بني”، والفنان “عبد الحكيم قطيفان”، والفنانة “نسيمة ضاهر”.

جمعية “علوم الصوت وفنونه SOVAS “، ذكرت عبر موقعها الالكتروني، أن المسابقة احتفالية دولية، ويمكن للممثلين الصوتيين، ومُنشئي البودكاست، والمنتجين، ورواة الكتب الصوتية، ورواة الوصف الصوتي، ومؤلفي الإعلانات، ومهندسي الصوت، ومديري التمثيل، وفناني الكلمات المنطوقة وغيرهم، الاشتراك بها.

وتتيح المسابقة للراغبين الاشتراك في أكثر من 100 فئة متميزة باللغات الإنجليزية، والإسبانية، والعربية، والبرتغالية. بالإضافة إلى ذلك، تقبل فئة “هيئة العمل الدولية” المتميزة اللغات التالية: الإسبانية، والإنجليزية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية والهندية، والماندرين، والعربية، واليابانية، بحسب الجمعية.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز يوم الأحد 19 كانون الأول 2021 ، في جوائز Voice Arts والتي سيتم بثها مباشرة من متحف Guggenheim في مدينة “نيويورك”. كما سيتم الإعلان عن الفائزين، والمرشحين بالاسم، وأيضاً عرض الأعمال الفائزة لمعظم الفئات.

اقرأ أيضاً: ياسر العظمة ينال الجنسية الإماراتية ويتوجه بالدعاء لبن راشد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع