ماهر البحري يفاجئ تشرين بالوداع ويوقّع للوحدة

ماهر البحري - طارق زيني - إنترنت

طارق زيني يستغرب توقيع البحري مع فريق آخر

سناك سوري – متابعات

أعلن نادي “الوحدة” السوري اليوم توقيعه مع المدرب “ماهر البحري” مديراً فنياً جديداً للفريق، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي صورة تجمع “البحري” مع رئيس النادي “ماهر السيد” و مدير الكرة “عساف خليفة” دون تحديد مدة العقد.

وكان “البحري” قد أعلن اليوم مغادرته نادي “تشرين” موجهاً شكره للاعبين والكادر الإداري والإعلامي والطبي وجمهور “تشرين”.

ونشر “البحري” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك «لكل بداية نهاية وأجمل الذكريات مع جمهور “تشرين” بالتكاتف والمحبة والعزيمة والروح العالية تم تتويجها بالنجمة الثالثة والرابعة» معلناً نهاية مشواره مع البحارة.

من جهة أخرى قال رئيس نادي “تشرين” “طارق زيني” أنه استغرب تصرف المدرب بالتوقيع مع فريق آخر، مشيراً إلى أن “البحري” لم يراعِ أدبيات العمل الرياضي بالتواصل بداية مع النادي الذي وضع ثقته به في المرحلة الماضية وفق حديثه.

وبحسب تصريحات صحفية نشرها الصحفي “محمد ناصر” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بيّن “زيني” أن النادي كان جاهزاً للتفاوض مع “البحري” فور انتهاء إجازته في “حماة” مضيفاً أن “تشرين” أصدر إعلاناً رسمياً عن تعيينه مشرفاً للمدرسة الكروية وبموافقة منه، وأكد “زيني” أن السبب ليس مادياً أبداً لأن “البحري” لم يتفاوض أبداً مع النادي حتى يعلم ماهي أسباب رحيله.

يذكر أن المدرب “ماهر البحري” قاد نادي “تشرين” في موسمي 2019/20 و2020/21 وحقق معهم بطولتي دوري خلال موسمين على التوالي، كما قاد البحارة خلال رحلتهم الآسيوية في كأس الاتحاد الآسيوي حيث تعادل مع “الكويت” الكويتي وخسر أمام “الفيصلي” الأردني وتغلب على “شباب الأمعري” الفلسطيني ليودّع البطولة مبكراً برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضاً: ماهر البحري مدرباً لتشرين خلفاً لضرار رداوي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع