ماذا يفعل عادل الفساد في باب الحارة ؟

عبد الناصر مرقبي - انترنت

عادل الفساد من مُخبر إلى خريج حبوس !

سناك سوري – متابعات

انضم الفنان السوري “عبد الناصر مرقبي” إلى أسرة مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” في جزئه الحادي عشر الجديد الذي انطلقت أعمال تصويره في أيلول الماضي.

يجسد الفنان “مرقبي” في مسلسل “باب الحارة”، شخصية جديدة تُدعى “أبو شامان” الذي يخرج من السجن ويُصبح مساعداً للعكيد “أبو النار” حيث حققت الشخصية الأخيرة “أبو النار” شهرة واسعة بين متابعي “باب الحارة” وتعتبر من الشخصيات الرئيسية في المسلسل يؤديها الممثل “علي كريم”، بحسب موقع “الفن”.

“باب الحارة” في جزئه 11 يشهد عودة ممثلين قدامى مثل “​رنا الأبيض”​ و​”زهير رمضان​” و​”سحر فوزي”​ و”رامز عطالله”، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل مثل “عبير شمس الدين” و”نادين قدور” و​”رضوان عقيلي”، والمسلسل من كتابة “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب” وإنتاج شركة “قبنض ميديا”.

اقرأ أيضاً: أبو جودت يعود إلى باب الحارة… المخفر بأيدي رئيس النقابة

تدور أحداث الجزء الجديد في زمن الاحتلال الفرنسي لسورية عام 1945، وهو عمل بيئي شامي مبني على الحب والكراهية والعنف وحب التملك وسيطرة القوي على الضعف، مؤلف من 30 حلقة، مدة كل حلقة 40 دقيقة.

“عبد الناصر مرقبي” نال شهرة واسعة من خلال تجسيده لشخصية “عادل الفساد” في المسلسل الكوميدي الساخر بلهجة أهل الساحل السوري في محافظة “اللاذقية”، “ضيعة ضايعة” ، بجزأيه الأول والثاني.

قدم الفنان “مرقبي” إلى جانب “ضيعة ضايعة” العديد من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح منها مسلسل “القصاص” ومسلسل “البحر أيوب” و “زلزال”، وأيضاً فيلم “صباح الليل” وفي المسرح قدم عدة أعمال منها “كاليغولا”، “أنا لستُ غاراً”، “محاكمة هيروستراس”، “بيت الجنون” وغيرها.

اقرأ أيضاً: رضوان عقيلي.. يكمل ما بدأه بسام كوسا في باب الحارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع