مؤمن الملا ينتقد الدراما السورية: نعمل لأجل لقمة العيش

مؤمن الملا - انستغرام

الملا: لايوجد عمل درامي فاشل وعمل ناجح

سناك سوري – متابعات

انتقد المخرج “مؤمن الملا” الأعمال الدرامية السورية، مشيراً إلى أنه لايوجد عمل ناجح، وعمل فاشل، وأن الدراما بالنسبة للجمهور المكتوي بالبؤس ماهي إلا فسحة بسيطة للتسلية، بحسب تعبيره.

“مؤمن الملا” كتب في منشور له عبر “انستغرام”، قائلاً: «ليس هناك عمل فاشل كما أنه لا يوجد عمل ناجح بالمقاييس الدقيقة للتقييم والموضوعي، كل مافي الأمر أننا جميع صناع الدرامية السورية قدمنا ​​أعمالاً لنثبت أننا على قيد الحياة، ومازال البحث عن اللقمة جار على قدم وساق».

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تدخل المنافسة الدرامية لرمضان 2022

وأضاف المخرج “مؤمن الملا” «لايحق الحديث عن انتصار، ونجاح طالما لايوجد عمل واحد يعبر بشكل حقيقي، وفعلي عن المأساة التي يعيشها جمهورنا».

واختتم “مؤمن الملا” منشوره المطول بالقول: «أيها الرفاق.. إن درامانا الآن بالنسبة للجمهور المكتوي بالبؤس ماهي إلا فسحة بسيطة للتسلية» .

أشرف “مؤمن الملا” على إخراج مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” في جزئه الثاني إلى جانب مخرج العمل “المثنى صبح” الذي عُرض في رمضان 2021 بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل النجاح المطلوب.

يشار إلى أن المخرج “مؤمن الملا” شارك بإنتاج، وإخراج عدة أجزاء من مسلسل “باب الحارة” الذي حقق المركز الثامن في نسب المشاهدة العالمية بعد عرض الأجزاء الثلاثة منه، بحسب إحصائية عالمية، وذلك قبل فترة الحرب السورية.

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب: تعرضتُ للضرب وتزوجت يوسف شويري خطيفة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع