ليندا بيطار: لا أبحث عن الترند والتحول إلى حديث للجمهور

ليندا بيطار - انستغرام

بيطار: شركات الانتاج سبب ابتعادي عن تقديم شارات المسلسلات

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “ليندا بيطار” أنها من غير الممكن أن تقوم بأمور لا تفضلها، فقط لمجرد أن تتصدر الترند، وتصبح حديث الجمهور، مشيرةً إلى أن شعورها بالقلق يبدأ مع الإعلان عن كل حفلة من حفلاتها الغنائية على المسرح.

الفنانة “بيطار” قالت خلال لقاء مع مجلة “فوشيا” أنها لا تشعر بالظلم في الوسط الفني، نتيجة عدم اتباعها لما يفعله الناس في مواكبة التطور السريع، لأنها اختارت أن تكون راضية عما تقدمه بإرادتها، كما أنها ضد فكرة الأرقام.

اقرأ أيضاً: ليندا بيطار: الزواج ليس هاجساً.. وأنا لا أشعر بالظلم

أما عن سبب تأخرها في إصدار أغاني جديدة، أوضحت “بيطار” أنها تحاول التوفيق بين أغانيها الملتزمة والجماهيرية، في أن تختار كلمات سهلة على الجمهور والتوزيع وتنال إعجاب الموسيقيين.. هذا ما يجعلها تتأخر في إصدار أغنياتها، لافتةً إلى أن أغنيتها “ورد” هي المفضلة لديها.

“ليندا بيطار” التي قدمت عدداً من الشارات الغنائية للمسلسلات منها “حكم الهوى”، “خمسة ونص”، “غزلان في غابة الذئاب”، أرجعت سبب ابتعادها عن غناء شارات المسلسلات في الموسم الدرامي الماضي، إلى شركات الإنتاج التي تغيرت اتجاهاتها.

وأضافت أن تلك الشركات باتت تلجأ إلى مطربين معينين، لافتةً إلى أنها رفضت هذا العام غناء شارة مسلسل، بالوقت الذي أصبحت فيه بمكان يمكنها أن ترفض ما لا يناسبها، بحسب تعبيرها.

كما كشفت “بيطار” بأنها تشعر بالقلق عند الإعلان عن إحدى حفلاتها، وانتظارها للمشهد الذي يصنع الحشد الكبير من الجمهور في حفلاتها، لأنها عندما تشاهد الكم الكبير من المحبة العميقة للناس لها، يدفعها ذلك لتبقى حريصة على ما تقدمه.

خلال مسيرتها الفنية قدمت “ليندا بيطار” عدة أغاني خاصة منها “غزل الهوى”، و”نيسان”، و”أسوار المحبة”، وأدت أيضاً تراتيل بصوتها منها “يا مريم البكر”، “يا يسوع الحياة”، “ارحمني يا الله”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: عبد الله الحاج: شكران مرتجى حاقدة عليّ بسبب موبايل !

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع