أخر الأخبارفن

ليليا الأطرش تشتم الجمهور خلال حفل وائل كفوري

الأطرش للمتابعين: إذا بيصحلكم تجو تسهروا على وائل كفوري بدكم 100 سنة

سناك سوري – متابعات

أثارت الفنانة “ليليا الأطرش” موجة من الانتقادات من متابعي مواقع التواصل، بعد ظهورها بفيديو بث مباشر من حفل الفنان اللبناني “وائل كفوري” وبدأت بتوجيه الشتائم والألفاظ القاسية للمتابعين.

الفنانة “الأطرش” بدأت بثاً مباشراً عبر “انستغرام”، من أجواء الحفل في “الإمارات”، ولكنها كانت تتحدث بطريقة غير متزنة، الأمر الذي انتقده جمهورها وقالوا أنها تبدو في حالة ثمالة، لتبدأ بعدها بشتم بعض المتابعين ممن وجهوا لها انتقادات قاسية.

اقرأ أيضاً: موجة تنمر ضد ليليا الأطرش بسبب صورة

وردت “ليليا الأطرش” ضمن الفيديو على من اتهمها بأنها أكثرت من شرب الكحول، قائلةً: «تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري.. ولك إذا انتوا بيصحلكم تجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة».

كما استمرت “ليليا الأطرش” بشتم متابعيها بألفاظ نابية، مؤكدة لهم أنها ليست سكرانة، الأمر الذي اعتبره متابعو مواقع التواصل أنه عيب وُمخجل وخروج عن المألوف والصورة التي اعتادوا أن يروا فيها “ليليا الأطرش”، فيما طالبها متابع آخر باحترام جمهورها خلال البث.

في حين دافع متابعون آخرون، عن “ليليا الأطرش”، وطلبوا منها أن لا تفقد أعصابها بسبب تعليقات مسيئة بحقها من المتنمرين.

وكانت “ليليا الأطرش” أثارت الجدل مؤخراً بعد ظهورها في فيديو وهي ترقص، وأيضاً بعد نشرها صور لها وهي تُظهر جزء من بطنها دون تعديل الصورة الأمر الذي دفع البعض من المتابعين للتنمر عليها والتعليق على زيادة حجم بطنها.

اقرأ أيضاً: بعد تراجعها عن الاعتزال … جيهان عبد العظيم تجرّب الكتابة الدرامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى