لماذا ألغت فرح بسيسو متابعتها للجميع عبر السوشال ميديا؟

فرح بسيسو - انترنت

فرح بسيسو تخاطب متابعيها: بإمكانك القيام بالمثل وإلغاء متابعتي!

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “فرح بسيسو” عن تفضيلها للتواصل المباشر مع أصدقائها وزملائها عوضاً عن التواصل عبر تطبيقات العالم الافتراضي، مؤكدةً أنها ستلغي متابعة الجميع وبإمكان الآخرين العمل بالمثل.

من خلال خاصية “ستوري” عبر تطبيق “انستغرام” كتبت “بسيسو” منشوراً قالت فيه «لأنه الصداقة عمرها ما كانت على مواقع التواصل الاجتماعي .. بس بعتذر رح أعمل إلغاء متابعة للجميع».

“بسيسو” لم تفصح عن أسباب أخرى تتعلق بإلغاء متابعتها للجميع، إلا أنها أكدت أن «من يعرف رقمها يستطيع التواصل معها شخصياً .. والأعزاء عليها بإمكانهم التواصل عبر الرسائل أما من تبقى فلا داعي له»، بحسب تعبيرها، متابعةً «بإمكانك القيام بالمثل وإلغاء متابعتي».

اقرأ أيضاً: وفاة ياسر عبد اللطيف تنهي الخلاف بين شكران مرتجى وفرح بسيسو

من المعروف أن تطبيقات التواصل تعد وسيلة لتسهيل التواصل مع المحيط وتقريب المسافات بين الأشخاص، إلا أنها باتت خلال السنوات الماضية تستحوذ على جزء كبير من وقت الناس ليس ذلك فحسب بل بات البعض يبني قراراته الشخصية وفقاً للسياق الثقافي والفكري والتنميط الذي تفرضه تلك الوسائل، الأمر الذي أصاب دفء العلاقات الاجتماعية والأسرية المباشرة بالفتور بعد استبدالها بفضاءات الكترونية واسعة.

يذكر أن “فرح بسيسو” التي غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2014 من أجل إعطاء وقتها لأطفالها وعائلتها.. عادت خلال هذا العام وتحديداً منذ مشاركتها في مسلسل “حلاوة روح” من تأليف “رافي وهبة” وإخراج “شوقي الماجري”.

اقرأ أيضاً: ميرنا شلفون ترد بغضب على متابعة شبهتها بنسرين طافش

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع