لقاء الجيران بحلب ومهمة سهلة لحطين في كأس الجمهورية

كأس الجمهورية _ انترنت

جبلة يستعيد لقاءات الدوري مع المحافظة .. والكرامة يلاقي بانياس

سناك سوري- ناصر بكار

تنطلق عصر الغد الاثنين منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية السورية لموسم 2021/2020، بمواجهات عديدة ومنها مواجهة “حطين” مع نادي “القنيطرة” في اختبار يبدو سهلاً لـ”حطين” على أرضية “ملعب المدينة الرياضية”.

وفي “حمص” مواجهتان ،تجمع الأولى نادي “جبلة” صاحب النتائج الإيجابية تحت قيادة عمار الشمالي مع “المحافظة” على أرضية “ملعب خالد بن الوليد” بذكريات مباريات دوري الممتاز حيث سبق لـ”المحافظة” وأن تواجد في دوري الأضواء، فيما تجمع الثانية بين متصدر الدوري حالياً “الكرامة” مع نادي “بانياس” الناشط في الدرجة الأولى على أرضية “ملعب الباسل”.

ويحتضن “ملعب السابع من نيسان” بـ”حلب” لقاء الجيران بين “الحرية” الذي يعاني في الدوري المتتاز مع نادي “الشهباء”، كما يلتقي “الطليعة” متوسط ترتيب الدوري مع “المعضمية” على “ملعب البلدي” بطرطوس في مباراة ليست بالصعبة على لاعبي “الإعصار الطلعاوي”.

وفي “دمشق” حيث “الفتوة” يبحث عن تحقيق أول فوز له هذا الموسم وذلك على حساب نادي “السفيرة” حيث يلتقيا على “ملعب الجلاء”، أما “الشرطة” المنتشي بتعادل أخير مع “الجيش” في ديربي العاصمة خلال الدوري فيلاقي “عمال حماة” بملعب “النبك”.

وتستكمل باقِ المواجهات بعد غد الثلاثاء، وجميع المباريات تُقام في الساعة الواحدة ظهراً، علماً أن أي مباراة في هذا الدور تلعب من مرحلة واحدة وفي حال نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح.

اقرأ أيضاً:في كأس الجمهورية .. رباعية المجد تؤهله لمواجهة الساحل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع