أخر الأخبارفن

لصالح الدراما المشتركة.. سلافة معمار تغادر حارة القبة

مصادر: معمار ستخرج من عباءة أم العز لتمنحها لممثلة أخرى

سناك سوري – متابعات

كشفت مصادر فنية عن غياب الفنانة “سلافة معمار” في الجزء الثالث من “حارة القبة”، وذلك بعد أيام من بدء تصوير العمل كونها مرتبطة بعمل عربي مشترك ضخم.

مؤخراً تناقلت العديد من صفحات ومواقع “السوشال ميديا” نبأ انسحاب “معمار” من “حارة القبة” دون تأكيد ذلك من “معمار” أو جهة الإنتاج، أو مخرجة العمل “رشا شربتجي”، قيما أكدت مصادر لمنصة Et Syria وصفتها بالمطلعة دون أن تسمها،: أن “معمار” ستخرج من عباءة «أم العز» في الموسم الثالث لتمنحها لممثلة أخرى لم يتم الإعلان عن اسمها بعد.

اقرأ أيضاً: شربتجي: أرفض وصف المثليين بالشواذ ولا أمانع تناولهم بالأعمال الدرامية

كما بينت المصادر أن “معمار” بطلة “حارة القبة” في جزئه الثاني فقط لتغادره لصالح الدراما المشتركة، حيث يجري التحضير لمسلسل عربي مشترك ضخم سيُعرض في رمضان 2022 ويجمع بحسب الترشيحات الأولية نجمين سوريين معاً، بينما تستمر “معمار” بتصوير مشاهدها حالياً في مسلسل “عالحد” مع شركة “صباح أخوان”، حتى نهاية أيلول المقبل في “لبنان”.

متابعو مواقع التواصل أعربوا عن استيائهم لانسحاب “سلافة معمار” من “حارة القبة”، وقال متابع: «خبر سيء كتير بشع نشوف ممثل بشخصية، ونتعلق فيه بعدها يجي ممثل تاني يقدم نفس الشخصية.. لأ خلي الشخصية تموت أحسن ما تفقد مصداقيتها»، فيما عاتبت متابعة الفنانة “سلافة معمار” بسبب انسحابها من مسلسل سوري لصالح عمل عربي ومشترك، قائلةً: «انسحاب سلافة واتجاهها للمشترك أحزنني، متأسفة لما يحصل للدراما السورية ونجومها».

يشار إلى أن “حارة القبة” في جزئه الثالث سيضم عدداً من الفنانين بينهم “أمل عرفة”، “ناظلي الرواس”، “فراس ابراهيم”، ومن المحتمل أن ينضم أيضاً كل من الفنان “بسام كوسا” والفنان “سلوم حداد”، دون تأكيد ذلك حتى الآن.

اقرأ أيضاً: بسام كوسا يتغدى بالسوشال ميديا قبل أن تتعشى به


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى