أخر الأخبارفن

لجين اسماعيل يكشف عن تفاصيل مقابلة مع السيد آدم

لجين اسماعيل عن نجمة الصبح: تجربة مختلفة.. وشخصيتي قاسية

سناك سوري – متابعات

يستعد الفنان “لجين إسماعيل” لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من إخراج “فادي سليم” وتأليفه بالتعاون مع “شادي كيوان”، وإنتاج شركة “فينيكس آرت”.

وقال “إسماعيل” أن «هناك تطورات مهمة للأحداث وأن النص أصبح كاملاً الآن وقام بقراءته»، مشيراً إلى «وجود شيء خاص في النص الدرامي»، مبيناً أنه «حالياً ينتظر بدء التصوير لأنه مع بدء تصوير مشاهد العمل تختلف كافة الأمور»، وذلك خلال لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: صفوان بهلوان: سوريا متأخرة بالأوركسترا السيمفونية.. واستديوهاتها ازدادت تخلفاً

عن فيلم “نجمة الصبح” من إخراج “جود سعيد” وإنتاج “المؤسسة العامة للسينما” الذي جسد فيه “لجين اسماعيل” دور البطولة، أوضح “إسماعيل” أنها «تجربة مختلفة وخاصة جداً وبعيدة عن ما قدمه من قبل».

كما اعتبر أن وجوده بالفيلم كممثل يهمه أكثر من الشخصية التي أداها كونها قاسية نوعاً ما في مواقفها وتفاصيلها لكن من الضروري أداء هذا الشخصيات خاصةً كونها تتحدث عن ملف نساء مخطوفات وتعرضن للتعذيب خلال سنوات الأزمة السورية، وتم تسليط الضوء على معاناتهن بصيغة سينمائية مفترضة مع مواربة شباك الأمل.

وتوجه “اسماعيل” بالشكر لوالده الذي لقبه بـ”العراب” لأنه علمه وساعده كثيراً في الحياة، مؤكداً أن خصوصيات الفرد مثل الرأي أو التفكير والتصرفات، التي يقوم بها أي من الناس هي حريات شخصية، ولايجوز تجاوزها وهذا ما اعتبره “اسماعيل” خطاً أحمراً لا يسمح للناس تجاوزه.

يشار إلى أن الفنان “لجين اسماعيل” قدم عدة أفلام سينمائية منها “رد القضاء”، “دم النخل”، “ماورد”، “الحرائق”، “مسافرو الحرب”، ومن أعماله الدرامية “أحمر” ، “الندم”، “دامسكو”، “عن الهوى والجوى”، “زوال” وغيرها.

اقرأ أيضاً: ديمة جندي عاشقة في فيلم صامت 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى