لا حكم عليه.. قصي خولي معجب بالشراكة الإيجابية

قصي خولي - فيسبوك

قصي خولي بطل لا حكم عليه يعلق على المسلسل بعد عرض حلقته الثانية

سناك سوري – دمشق

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “لا حكم عليه” عبر منصة “شاهد”، قال بطله الفنان “قصي خولي” إن الشراكة الحقيقية التي تصنع نتائج مختلفة.

وأضاف “خولي” تعليقاً على مقطع فيديو من المسلسل شاركه عبر حسابه في انستغرام، بحسب ما رصد سناك سوري: «أعتقد أنه من المبكر الحكم على النتائج ونحن بالحلقة الثانية ولكن كأحد عناصر هذا العمل أحببت أن أعبر عن إعجابي بالشراكة الإيجابية والتي تستطيع أن تصل إلى مكان منير أكثر».

اقرأ أيضاً: في مصر صراع بين قصي خولي وأحمد السقا

“خولي” قدم شكره «لجميع زملائي الممثلين شكراً لمن اشغل في هذا العمل من الفريق الفني والفريق التقني وفرق الإنتاج ولكل فرد على حدا حتى أصغر عامل… أعلم تماماً كم كان هذا العمل مرهقاً ومتعباً بكل ظروفه، شكراً لكم جميعاً».

الفنان السوري كان قد تخلى عن شعره، في مسلسل “لا حكم عليه” أحد أعمال الدراما المشتركة، كما يظهر على جسده العديد من الأوشام والرسومات من أجل دوره في المسلسل الذي تدور قصته حول حياة شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة قتله والدته وزوجها، وبعد مرور خمس سنوات من سجنه تظهر محامية وتقول إنها تحمل دليلاً يثبت براءته من التهم التي دخل السجن بسببها.

اقرأ أيضاً: ماذا حدث مع قصي خولي أثناء تصوير لاحكم عليه؟

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب “قصي خولي” كل من الفنانين “فاليري أبو شقرا” و”كارلوس عازار”، و”فادي إبراهيم”، و”كارين سلامة” و”سحر فوزي”، و”طوني عيسى”، و”إيلي متري” و”عبدو شاهين”، و”كارول الحاج”، وغيرهم، المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار “بلال شحادات”، و”ندين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”، وهو من إنتاج شركة “الصباح”.

يذكر أن الفنان “قصي خولي” يستعد لمشاركة هي الأولى من نوعها له مع الممثل المصري “أحمد السقا” من خلال أحداث الفيلم السينمائي الجديد “السرب”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع