أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

رئيس نادي جبلة: تعرضنا للاعتداء وماحدث خروج عن أصول الرياضة

سامر محفوض لـ سناك سوري: ليس ذنبنا أن الكويت تفاجأ بنتيجة المباراة

قال رئيس نادي جبلة “سامر محفوض” لـ سناك سوري إنهم تفاجؤوا بما حصل خلال مواجهة الكويت ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي أمس، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه تم الاعتداء عليهم وأن تصرفات بعض لاعبي الخصم خرجت عن أصول الرياضة.

سناك سوري – غرام زينو

“محفوض” قال بأن لاعبي الكويت الكويتي بدأؤوا بالتشنج خلال الربع الساعة الأخيرة من المباراة بعدما شعروا أنهم خرجوا من البطولة بسب نتيجة المباراة التي كانت ماتزال جارية حينها، وبعد ذلك قام لاعب الكويت في هذه الأثناء بالاعتداء على لاعب جبلة “عبد الملك عنيزان” عبر ضربه بالقدم على بطنه ما اسفر عن ألم شديد للاعب، لكن “جبلة” اعتبر الأمر حتى اللحظة عادياً وضمن سياق التوتر الرياضي غير المقصود لكن بعدها بدأ لاعبو “الكويت” بالتلفظ بألفاظ سيئة جداً تمس كرامة اللاعبين.

بعد المباراة اعتدى لاعب كويتي على لاعب “جبلة” وبدأ المشاجرة التي استمرت ساعة ونصف تقريباً، يقول “محفوض” تم الاعتداء على اللاعبين في الملعب كما تم الاعتداء على الكادر الإداري على المنصة، وتوجيه شتائم واهانات وأضاف : «إذا هنن معتبرين حالن لازم يربحونا وتفاجأوا بالنتيجة فهو ليس ذنبنا».

اقرأ أيضا:مغردون خليجيون : المشاجرة بين جبلة والكويت بدأها فهد حمود

وقال رئيس النادي بأن الموضوع ليس بأن لاعب تعرض للاعب آخر ضمن المباراة، بل إن الموضوع هو أن اللاعبين الكويتيين اتهموا اللاعبين السوريين اتهامات بشعة جداً وفق حديثه، لكنه لم يفضّل أن يدخل بتفاصيلها أكثر، لكن في النتيجة اللاعب أهينت كرامته بشكل كامل، والموضوع أصبح خارجاً عن نطاق الرياضة.

إدارة النادي التي أسفت على هذه الأحداث التي خرجت عن إطار كرة القدم أشارت إلى أنها لم تقف مكتوفة الأيدي بعد ماحدث وقامت بمراسلة الاتحاد الآسيوي لشرح ملابسات ما حدث وتوضيح الأمور من وجهة نظرهم خصوصاً بعد الاعتداء الذي تعرضوا له.

وبيّن “محفوض” بأنهم يحترمون ويقدرون دور اللسلطات العمانية ونادي “اسليب” الذي نظّم البطولة مشيراً إلى حسن الاستضافة وتيسير كل الأمور وتسهيلها بالنسبة لجبلة خلال فترة الاقامة، بالإضافة لحمايتهم بعد تعرضهم للهجوم مبيناً أنه لولا تدخلهم وحمايتهم لكانت قد وقعت أحداث عنف أشد من ذلك.

يذكر أن المباراة التي انتهت بالتعادل السبي بالأمس شهدت قبل وبعد نهاياتها مشاحنات تطور لاشتباكات بالأيدي أسفرت عنها صور ومشاهد بعيدة عن كرة القدم، وسط دعوات لمحاسبة المسؤولين ومنع تكرار هذه المشاهد التي تسيء لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: جبلة يتعادل سلبيا مع الكويت ويخرج من دوري المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 

زر الذهاب إلى الأعلى